العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ

دالاس يخسر لقاءه الثالث أمام أوكلاهوما سيتي

بات دالاس مافريكس حامل لقب الموسم الماضي على مشارف فقدانه إثر تعرضه للخسارة الثالثة أمام منافسه أوكلاهوما سيتي 79/95 ضمن الدور الأول من مباريات البلاي أوف للمنطقة الغربية في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة. وتقدم أوكلاهوما بثلاثة انتصارات من دون مقابل وبات على بعد انتصار وحيد من بلوغ الدور التالي وإخراج بطل الموسم الماضي، وخصوصاً بأن أي فريق لم يتمكن من قلب تخلفه صفر/3.

وكان دالاس يأمل في تعويض خسارتيه الأوليين وخصوصاً أن المواجهة انتقلت إلى ملعبه، لكن كيفن دوران تألق بشكل لافت في صفوف الفائز وسجل 31 نقطة علماً بأن فريقه لم يتخلف إطلاقاً في المباراة لا بل تقدم في إحدى مراحلها بفارق 26 نقطة. وخلافاً للمباراتين الأوليين إذ لم يسجل دورانت كثيراً، فإنه سجل 21 نقطة في نهاية الشوط الأول الذي أنهاه فريقه متقدماً بفارق 9 نقاط.

أما أفضل مسجل في صفوف دالاس فكان عملاقه الألماني ديرك نوفيتسكي الذي اكتفى بـ 17 نقطة فقط علماً بأنه توج أفضل لاعب في الدور النهائي من الدوري الموسم الماضي.

وثأر أوكلاهوما بالتالي لخسارته أمام دالاس بالذات في نهائي المجموعة الغربية الموسم الماضي.

نيويورك نيكس × ميامي هيت

ويواجه نيويورك نيكس مصير الخروج أيضاً بخسارته الثالثة على التوالي أمام ميامي هيت 70/87. وسجل لوبرون جيمس 32 نقطة بينها 17 في الربع الأخير ليمنح فريقه تقدماً شبه حاسم في سلسلة المباريات، وسيحاول أن ينجز المهمة عندما يلتقي الفريقان في المباراة الرابعة غدا (الأحد) على ملعب ماديسون سكوين غاردن.

وتقدم نيويورك بفارق 4 نقاط في نهاية الشوط الأول، لكن ميامي سجل 51 نقطة في الشوط الثاني مقابل 30 لنافسه ليخرج فائزاً بفارق 17 نقطة.

وقال مدرب ميامي اريك سبولسترا: «حققنا انطلاقة بطيئة، لكني راض عن الفوز لأن فريقي أظهر تصميماً وقوة شكيمة للعودة في أجواء المباراة».

العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً