العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ

كاغاوا يتحدث عن مستقبله «في وقت قريب»

سيتحدث مهاجم بوروسيا دورتموند بطل ألمانيا في الموسمين الأخيرين الياباني شينجي كاغاوا عن مستقبله «في وقت قريب» بعد نهائي مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم في 12 مايو/ أيار المقبل ضد بايرن ميونيخ حسب ما ذكر في مقابلة مع صحيفة «بيلد» الألمانية أمس (الجمعة).

ورداً على إمكانية بقائه في دورتموند أو الانتقال إلى إنجلترا قال الدولي الياباني: «لم أقرر بعد، لن أتحدث عن مستقبلي إلا بعد تفكير جدي مع وكيل أعمالي، وعلى أقرب تقدير بعد نهائي كأس ألمانيا».

وتطارد عدة أندية كاغاوا (23 عاماً) بعد تقديمه موسماً مميزاً مع دورتموند، وخصوصاً مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنليزي.

وسجل كاغاوا 13 هدفاً ومرر 11 كرة حاسمة هذا الموسم، ويبقى على انتهاء الدوري مباراة واحدة لدورتمونتد ضد فرايبورغ اليوم (السبت) سيحتفل فيها بإحراز اللقب.

وكان رئيس دورتموند راينهارد راوبال شكك في نهاية أبريل/ نيسان الماضي في بقاء كاغاوا مع فريق المدرب يورغن كلوب، لعدم رده على عرض تجديد عقده «منذ وقت طويل».

وبحسب «بيلد» اقترح يونايتد عقداً لثلاثة أعوام مقابل 6 ملايين يورو على اللاعب، في حين دفع دورتموند 350 ألف يورو ثمن انتقاله العام 2010 من سيريزو أوساكا الياباني.

وكان يونايتد حاول سابقاً ضم كاغاوا المرتبط مع دورتموند بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2013، لكن نجم منتخب اليابان تعرض لإصابات أبعدته عن الملاعب قبل أن يعود ويتألق هذا الموسم.

العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً