العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ

فؤاد: التركيز قادنا لكسب نقاط «الكلاسيكو»

أوضح مدرب طائرة النجمة فؤاد عبدالواحد أن فريقه لعب بتركيز عال وتمكن من خلاله أن يخطف الفوز الذي أحيا آماله في المنافسة على بطاقة التأهل للنهائي.

وأضاف «فريقي كان في قمة التركيز، إذ طلبت منهم تطبيق بعض التعليمات وهم كانوا يحاولوا جاهدين تطبيقها، نعم وقعنا في بعض الأخطاء لكن هذا طبيعي وخصوصاً أننا كنا نجازف في تنفيذ الإرسال وكذلك في تنظيم بعض الخطط الهجومية، ولله الحمد وفقنا في الوصول للهدف وهو الانتصار».

وأشار عبدالواحد إلى أنهم رؤوا منذ البداية أن فاضل عباس يعاني من إصابة في القدم، وظهر ذلك أيضاً مطلع المباراة، وأضاف «بعد ذلك طلبت من اللاعبين تسريع الأداء حتى نستغل ذلك ولكي لا يتمكن فاضل من التحرك كما ينبغي، ولكن على رغم كل ذلك كنت دائماً أطالب اللاعبين بعدم التفكير في الخصم قبل أن يفكروا في أنفسهم حتى يكونوا في الموعد».

واشاد مدرب النجمة كثيراً بمستوى جيف، وقال: «نعم ارتكب خطأ في الإرسال نهاية الشوط الثاني، لكنه كان في قمة التركيز واستطاع أن يحقق النقاط بسهولة في أغلب الأحيان، ليس من خلال القوة فقط بل حتى الكرات الذكية مستفيداً من تفكك حوائط الصد».

وعن طموحه بعد كسب (4) نقاط في الدور الأول حتى الآن، قال: «طموحي هو المنافسة بالطبع، سنسعى لبذل المزيد ونسأل الله التوفيق».

العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:05 ص

      الله يوفقك

      فؤاد من افضل المدربين إن شاء الله نشوفك السنه القادمه مع داركليب

اقرأ ايضاً