العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ

3 مباريات في انطلاقة أول دوري لكرة الصالات «الفوتسال»

تقام على الصالة الرياضية بمدينة خليفة الرياضية

تنطلق اليوم على الصالة الرياضية بمدينة خليفة الرياضية أول دوري لكرة الصالات «الفوتسال» بإقامة 3 مباريات يلتقي في الأولى فريقا هيئة شئون الإعلام مع الفخامة للسيارات عند الساعة «4.00»، تليها مباراة نادي المنامة مع شركة بنفت «17.45»، والمباراتان ضمن المجموعة الأولى، في حين يلتقي في الساعة «7.30» فريقا المصرف الخليجي مع نادي الرفاع الشرقي لحساب المجموعة الثانية.

وكان اتحاد الكرة أجرى قرعة الدوري خلال أبريل/ نيسان الماضي ووزع الفرق المشاركة التي بلغت 20 فريقا على 4 مجموعات تضم كل منها 4 فرق، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني من البطولة،

وعمل اتحاد الكرة بالتعاون مع لجنة الصالات والشواطئ على جلب الكثير من الرعاة الرسميين للبطولة في سبيل إنجاح الانطلاقة، وستكون «ديار المحرق» وشركة «سامسونج» من أهم وأبرز الرعاة، بالإضافة إلى عدد من الجهات الأخري.

ومن جانبها، كانت لجنة الصالات والشواطئ عملت طوال الفترة الماضية على الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بانطلاق الدوري وكثفت من مجهوداتها في سبيل جذب الجماهير لمتابعة المباريات بتخصيصها بعض الجوائز للحضور في المراحل المتقدمة من الدوري.

ونظمت لجنة الصالات والشواطئ في الموسم الماضي بطولة للعبة أقيمت في ظرف أسبوعين حازت على متابعة جماهيرية عريضة وشارك فيها الكثير من الأندية والشركات، وهو الأمر الذي شجع اتحاد الكرة على تنظيم أول دوري لهذه اللعبة هذا الموسم على رغم بعض المعوقات التي كانت تقف أمامه.

وعلى صعيد الجوانب الفنية للفرق المشاركة، فإن غالبيتها بدأت إعدادها منذ فترة طويلة على أمل الخروج بمستوى فني جيد يكفل لها لعب الأدوار النهائية للمسابقة، ولا يمكن التكهن في الوقت الراهن بالمستويات التي ستظهر عليها الفرق خصوصا أن اتحاد الكرة قرر في وقت سابق عدم مشاركة أي لاعب مسجل في كشوفات الأندية.

ومن المتوقع أن تظهر وتتضح المستويات الفنية للفرق خلال الجولات الأولى، إلا أن هناك بوادر ومؤشرات تؤكد أن فرق المصرف الخليجي، والنادي الأهلي، وبنك البحرين والكويت وهيئة شئون الإعلام ستكون من أبرز وأهم الفرق المتوقع أن تنافس على لقب أول دوري لكرة الصالات وخصوصا مع ما يمتلكونه من لاعبين متميزين في هذه اللعبة ووجود بعض العناصر الدولية.

العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً