العدد 3527 - الخميس 03 مايو 2012م الموافق 12 جمادى الآخرة 1433هـ

فتح باب الترشُّح للجائزة الماليزية في التمويل الإسلامي

تجري الآن الجائزة الملكية الماليزية في التمويل الإسلامي (الجائزة الملكية) فرصة اقتراح تقديم المرشحين حول العالم من الأفراد المتميزين في قطاع التمويل الإسلامي.

والجائزة التي يتم منحها كل سنتين تم الاعتراف بها العام 2010. ويتولى مبادرة رعاية الجائزة الملكية، البنك المركز الماليزي (BNM) وهيئة الأوراق المالية الماليزية (SCM) بالتعاون مع المركز الدولي للتمويل الإسلامي في ماليزيا (MIFC ) واهتمت الجائزة بالاعتراف بمساهمة الأفراد المؤهلين في قطاع التمويل الإسلامي بحسب مساهمتهم في نهوض الصناعة المالية الإسلامية وأدواتها واستثماراتها.

وتم اختيار الأعضاء السبعة للجنة التحكيم الدولية المستقلة برئاسة نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق ورئيس مجلس المنتدى الاقتصادي الإسلامي الدولي تون هيتم. وسيكون اختيار وتحديد الأفراد المستحقين للجائزة بحسب مواصفات محددة وتتضمن الجوانب الكمية والنوعية في مساهمتهم المميزة نحو تطوير التمويل الإسلامي على مستوى العالم. وهذه المميزات تشتمل على مساهمتهم في ابتكار الأدوات المالية والآليات والقيادة الاستثنائية والحصول على أعلى مستوى الاعتراف إضافة إلى التأثير الفعّال في قطاع التمويل الإسلامي.

العدد 3527 - الخميس 03 مايو 2012م الموافق 12 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً