العدد 3527 - الخميس 03 مايو 2012م الموافق 12 جمادى الآخرة 1433هـ

إقبال من الجمهور للاطلاع على نماذج «بيوت الديار»

يشهد موقع مشروع بيوت الديار إقبالاً كبيراً من الجمهور للاطلاع على الفلل النموذجية المتاحة للعرض والتعرف على تفاصيل الوحدات السكنية والتصاميم المطروحة.

جاء هذا الإقبال في أعقاب إعلان شركة بيوت الديار بدء عرض الفلل النموذجية منذ يوم الأحد الماضي (29 أبريل/ نيسان 2012) وبيع الوحدات السكنية ابتداء من 5 مايو/ أيار 2012، الساعة 8 صباحاً.

وقال المدير العام للشركة، هشام المؤيد: «سعدنا هذا الأسبوع باستقبال أعداد كبيرة من المواطنين الذين توافدوا للاطلاع على الفلل النموذجية لمشروع بيوت الديار؛ إذ أبدى كثيرون رغبتهم في امتلاك منزل في بيوت الديار ضمن مشروع ديار المحرق، نظراً إلى ما يقدمه المشروع من تصاميم تلبي احتياجات العائلة البحرينية وبأسعار في متناول شريحة واسعة من المواطنين».

وأضاف «وحرصاً منا على خدمة جميع الراغبين في شراء منزل في بيوت الديار، ونظراً إلى محدودية عدد الفلل المطروحة في هذه المرحلة، فإننا نؤكد أن عملية البيع ستتم بشفافية وستمنح الأولوية للحاضرين أولاً؛ لذا ندعو جميع الراغبين في التملك إلى جلب جميع المتطلبات لإتمام عملية الحجز».

كما أضاف «أنه يتوجب على الراغب في الشراء اختيار الوحدة بالسعر الذي يتناسب مع قدراته المالية لتفادي خسارة حجزه في حال عدم تمكنه من الحصول على التمويل اللازم».

ويقع مشروع بيوت الديار، الذي سيوفر بيئة متكاملة ومجموعة واسعة من الخيارات السكنية، ضمن مشروع ديار المحرق. وسيحتوى على خمسة أنواع من التصاميم الداخلية للفلل هي: الدانة والبحر والنخلة والسدرة واللوز، تتميز كل منها بتصميم يحتوي على معظم المتطلبات للعائلة البحرينية.

ومن المتوقع أن يكون المشروع معلماً معمارياً مهماً نظراً إلى ما سيقدّمه من تصاميم بحرينية حديثة والعديد من الوسائل التي من المؤمَّل أن تلبي توقعات كثير من المواطنين.

العدد 3527 - الخميس 03 مايو 2012م الموافق 12 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً