العدد 3521 - الجمعة 27 أبريل 2012م الموافق 06 جمادى الآخرة 1433هـ

اقتراح بإضافة العلاوة الاجتماعية للعسكريين في الراتب الأخير قبل التقاعد

يصوت مجلس النواب في جلسته المقبلة على الاقتراح بقانون بشأن المادة (22) من المرسوم بقانون رقم (11) لسنة 1976 بإصدار قانون تنظيم معاشات ومكافآت التقاعد لضباط وأفراد قوة دفاع البحرين والأمن العام، الذي ينص على إضافة «العلاوة الاجتماعية التي تقاضاها الضابط أو الفرد في آخر راتب له عند إحالته إلى التقاعد إلى المعاش التقاعدي كاملة».

ويتضمن الاقتراح بقانون (بصيغته الأصلية) إضافة حكم جديد إلى المادة (22) من المرسوم بقانون رقم (11) لسنة 1976 بإصدار قانون تنظيم معاشات ومكافآت التقاعد لضباط وأفراد قوة دفاع البحرين والأمن العام، وذلك بإضافة العلاوة الاجتماعية إلى المعاش التقاعدي لتعمل على تحسين أوضاع المتقاعدين أصحاب الرواتب المتدنية من خلال الإبقاء على العلاوة الاجتماعية للمستحق المحال إلى التقاعد كما هي؛ وأن تصرف للمتقاعدين من دون انتقاص ومن دون تسويتها كما هو معمول به بالنسبة للمعاش.

العدد 3521 - الجمعة 27 أبريل 2012م الموافق 06 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 6:42 ص

      ارحموا المواطنيين !!

      من عشر سنوات الى الان الاسعار ارتفعت بصورة جنونية دون رقابة شوفو المنتجات الغذائية والاستهلاكية كم ارتفعت وصلت بعضها الى نسبة 100% ورواتب المواطنيين ما تغيرت الى شي بسيط ولا يذكر مقارنة بالغلاء الفاحش! ونوابنا ما شاء الله عليهم ما كانهم نواب انتخبهم الشعب لحمايته والدفاع عن حقوقه، كانهم مسجلين في نادي يجتمعون فيه كل اسبوع للقهوة والسوالف والتصوير،، حتي مواضيعهم غريبة يتكلمون عن رصف شوارع وكهرباء في مجمع او منطقة معينة ما في احد يتكلم بمشروع خير يعم على الوطن والمواطنيين عامة!! الا القليل منهم

    • زائر 6 | 5:39 ص

      انني .

      لا اشعر بأن لدينا برلمان وهل أنتم تشعرون بذلك لا ادري الكلام يكثر ولكن الشعور يختلف عن حقيقة ما يجري احساس غريب وارجوا توضيح هذا ألألتباس وشكرا.

    • زائر 2 | 12:32 ص

      كلام مستوحا

      كلام مستوحا مصطفى أطلاس. أنتم مثل الراقصه الإستعراضيه كلما رقصت بانا شيءً من جمالها. ولكن الفرق. أنتم كلما رقصتم بانا شيءً من قبحكم

اقرأ ايضاً