العدد 3519 - الأربعاء 25 أبريل 2012م الموافق 04 جمادى الآخرة 1433هـ

عاهل البلاد يؤكد ان النجاح الكبير الذي حققه سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 هو انجاز مشرف لكل ابناء البحرين

أكد عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ان النجاح الكبير الذي حققه سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج لسباقات الفورمولا 1 انما هو انجاز مشرف لكل ابناء البحرين الذين عملوا بكل جد واخلاص في اخراج هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير بالصورة المشرفة لمملكتنا الغالية .
جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك المفدى لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى يرافقه رئيس واعضاء مجلس ادارة حلبة البحرين الدولية بمناسبة اختتام ونجاح سباق الفورمولا 1 الذي استضافته مملكة البحرين على مدى ثلاثة ايام .

واشاد جلالة الملك المفدى بجهود صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الاعلى وجميع العاملين في الحلبة وابناء البحرين المخلصين الذين قدموا كل الامكانيات لضيوف البلاد والزوار ، ومؤكدا ان مملكة البحرين اثبتت قدرتها على تنظيم واحتضان مثل هذه الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى ،مشيراً جلالة الملك المفدى حفظه الله الى ان سباق الفورمولا 1 يعد احد المشاريع الحيوية التي لها مردود اقتصادي وسياحي وتجاري كبير وتساهم في دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز مكانة البحرين على الخريطة العالمية .

معربا عن تقديره للأتحاد الدولي للسيارات ولجميع الفرق التي شاركت في هذا السباق العالمي الذي اقيم على ارض البحرين مما يعكس الثقة الكبيرة التي تحظى بها على المستوى الدولي.

موجها جلالته رئيس واعضاء حلبة البحرين الدولية الى بذل المزيد من الجهود والعمل الدؤوب لتنظيم السباق القادم والسابقات الأخرى على هذه الحلبة وإظهارها بالمستوى والصورة التي عهدناها في تنظيم مثل هذه السباقات الدولية الكبرى .

مؤكدا جلالة الملك المفدى ان مملكة البحرين ستبقى موطنا للمحبة والتسامح والحفاظ على ما تعرف به من كرم وضيافة وحسن استقبال لجميع زوارها .
حضر المقابلة وزير الديوان الملكي .


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً