العدد 3517 - الإثنين 23 أبريل 2012م الموافق 02 جمادى الآخرة 1433هـ

«بوليتكنك» تنظم برنامج «LEAP» للتبادل الثقافي

نظم فريق الأنشطة الطلابية في بوليتكنك البحرين، مؤخراً، حلقة تعريفية عن برنامج ليب «LEAP» للتبادل الثقافي، الذي يعد إحدى مبادرات «آيزك البحرين»، وذلك في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى، بهدف تعريف طلاب البوليتكنك على الفرص التي يوفرها البرنامج. وقد حضر الحلقة ما يربو على سبعين طالباً وطالبة، بالإضافة إلى عدد من الضيوف. وحالما انتهت الحلقة أبدى بعض الطلاب رغبتهم في المشاركة، وتمت مقابلتهم على الفور. وأسفرت هذه المقابلات عن اختيار كل من الطلبة: حسن جعفر علي، ومريم محمد، وسوسن عبدالجليل رجب، ليكونوا شركاء وممثلين للبوليتكنك في هذا البرنامج.

وفي هذا السياق، صرحت المدير العام للخدمات الطلابية والمنح الدراسية، لين آيو، بالقول: «نحن سعداء للغاية كوننا ندعم مبادرات منظمة آيزك التي تشمل طلابنا في جميع مستويات إدارة المشاريع وتزودهم بالخبرة الدولية. لقد قمنا بدعم عدد من مبادرات آيزك خلال السنوات الماضية، وقد استفاد طلابنا منها بشكل كبير. لذلك، نحن فخورون بالتحاق طلابنا مرة أخرى بأحد مشاريع هذه المنظمة، ونحن كلنا ثقة بأنهم سيمثلون البحرين والبوليتكنك خير تمثيل».

يأتي ذلك في إطار سعي بوليتكنك البحرين إلى تعزيز مجالات التعاون مع المؤسسات والمنظمات الطلابية العالمية، مثل منظمة آيزك البحرين، وذلك لتزويد طلابها بفرصة اكتساب الخبرات الدولية والتنظيمية القيمة. وكون منظمة آيزك تهدف إلى ربط الشباب في مختلف أنحاء العالم ببعضهم بعضًا من خلال تحفيز الروح القيادية لديهم، فهي تعتبر شريكًا مهمًا للبوليتكنك في إعداد خريجين جاهزين للانخراط في سوق العمل، ليصبحوا مؤثرين بشكل إيجابي على مجتمعهم.

العدد 3517 - الإثنين 23 أبريل 2012م الموافق 02 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً