العدد 3517 - الإثنين 23 أبريل 2012م الموافق 02 جمادى الآخرة 1433هـ

«البحرين الوطني» يعيد طرح برنامج «ادخار الوطني»

بجوائز كبرى قيمتها 787878.78 دولاراً أميركياً

أعلن بنك البحرين الوطني عن إعادة تدشين برنامج ادخار الوطني وإعادة طرحه للعام 2012 وذلك تأكيداً على التزامه بتقديم خدمات ومنتجات مصرفية مبتكرة لزبائنه الكرام من خلال تطوير البرنامج وتدعيمه بفرص مثيرة ومبهرة. وبعد النجاح المنقطع النظير الذي حظي به البرنامج العام الماضي، تم تعزيز برنامج ادخار الوطني خصيصاً ليحظى عدد أكبر من زبائن البنك بفرص أكثر للفوز، حيث سيتمكن 7 زبائن محظوظين من التأهل للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 787878.78 دولاراً أميركياً والتي سيجرى السحب عليها خلال شهري سبتمبر/ أيلول من العام الجاري ويناير/ كانون الثاني من العام المقبل، إضافة إلى سبع جوائز شهرية بقيمة 7878.78 دولاراً لكل منها. ويعتبر برنامج ادخار الوطني من البرامج الرائدة في نشر ثقافة الادخار في مملكة البحرين، وللحفاظ على ريادة البرنامج وللإبقاء على هذا المكتسب، جاءت حلة برنامج ادخار الوطني الجديدة للعام 2012 لتشوق زبائن بنك البحرين الوطني بمزيد من الفرص للفوز بالجوائز المميزة التي يحفل بها البرنامج.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لمجموعة الأعمال المصرفية المحلية ببنك البحرين الوطني، عبدالعزيز عبدالله الأحمد: «نحن في بنك البحرين الوطني سعداء لإعادة طرح هذا البرنامج للعام 2012 وتعزيزه بجوائز نقدية قيمة وبفرص أكبر لزبائننا الكرام ما يبعث فينا السرور والغبطة. إضافة إلى النجاح والإقبال الواسع الذي حظي به هذا البرنامج الذي يهدف لغرس ثقافة الادخار في أفراد المجتمع البحريني على اختلاف أعمارهم، لما لهذه الثقافة من خير ومنفعة على الجميع، ونحن نسعى في بنك البحرين الوطني دائماً لتطوير وتعزيز منتجاتنا وخدماتنا من أجل راحة زبائن البنك الكرام، وجاء برنامج ادخار الوطني في موسمه الجديد كإحدى المبادرات التي قمنا بها لتحقيق هذا الهدف الذي نصبو إليه».

وأضاف الأحمد أن «بنك البحرين الوطني يسعى من خلال برنامج ادخار الوطني إلى تشجيع أفراد المجتمع على الادخار وتقديم الحوافز التي تشجعهم على ذلك، إضافة إلى أنه سيتأهل من خلالها جميع أصحاب حسابات التوفير للاشتراك في هذا البرنامج تلقائياً من دون الحاجة لفتح حساب خاص أو شراء شهادات توفير، علاوة على تأهل أصحاب حسابات موجة الادخار من الشباب لدخول جميع سحوبات الجوائز المقدمة من البرنامج».

العدد 3517 - الإثنين 23 أبريل 2012م الموافق 02 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً