العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ

«نقابة الحد للطاقة» تنتخب ثاني مجلس إدارة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

18 أبريل 2012

عقد العاملون في شركة الحد للطاقة (HPC) اجتماع الجمعية العمومية في موقع العمل بالشركة بمشاركة وإشراف الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، وقد افرزت نتائج الانتخابات التي جرت يوم الاربعاء الموافق 21 مارس/ اذار 2012م ثاني مجلس ادارة للنقابة.

وقال بيان صادر عن النقابة امس الاربعاء (18 ابريل/ نيسان الجاري) ان الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين تمثل في مشاركة كل من: محمد الدولابي، ويوسف الخاجة، «حيث شارك الاخوة في الإشراف على سير اعمال المؤتمر كما شارك الأمين العام المساعد محمد عبدالرحمن في تنظيم الداخلي لجنة الاشراف على الانتخابات الذين تمت تزكيتهم من الجمعية العمومية في الاشراف على عملية فرز الاصوات والتحقق من نتائج الانتخابات التي جرت في يوم الخميس 29 مارس 2012.

وذكر بيان النقابة ان نتائج الانتخابات افرزت ثاني مجلس ادارة للنقابة الذي تكون من خمسة أعضاء بحسب النظام الأساسي للنقابة وقد تم انتخاب: فلاح السيد هاشم، طارق القطان، سلمان الأحمدي، Anoop Kumar، جعفر حسين الجمري لعضوية مكتب النقابة، في حين حل كل من: علي عبدالله المالكي، احتياطا أول، احسان البلوشي، احتياطا ثانيا.

وفي أول اجتماع لمجلس ادارة النقابة تم توزيع المسئوليات النقابية كتالي: فلاح السيد هاشم الرئيس، سلمان الأحمدي نائب الرئيس، جعفر الجمري الامين المالي، طارق القطان امين السر، Anoop Kumar عضو مجلس الادارة وممثل النقابة في لجنة لصحة والسلامة المهنية.

وأعلنت النقابة عن نجاح الاجتماع والعملية الانتخابية، واشادت بتعاون جميع العمال ومشاركتهم الفعالة فيها، كما اشادت بتعاون الإدارة التنفيذية للشركة والتسهيلات التي قدمتها لتمكين العمال من المشاركة في الاجتماع والعملية الانتخابية، وقدمت شكرها للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين لدعمه المتواصل ومشاركته في تسيير أعمال المؤتمر وكذلك المشاركة في الاشراف على الانتخابات.

العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً