العدد 3509 - الأحد 15 أبريل 2012م الموافق 24 جمادى الأولى 1433هـ

ولى العهد يزور الحلبة ويؤكد: السباق أهم من مجرد حدث رياضي عالمي يجب أن لا يستغل لأي أغراض سياسية

قام نائب جلالة الملك ولى العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بزيارة صباح اليوم الاثنين (16 أبريل / نيسان 2012) الى حلبة البحرين الدولية وذلك للإطلاع على الاستعدادات الجارية لاستضافة سباقات الجائزة الكبرى.

وقد أعرب سمو نائب جلالة الملك عن تقديره للجهود المخلصة وما يقوم به فريق الإعداد لهذه المناسبة العالمية التي تستضيفها مملكة البحرين مؤكداً سموه على قدرة الفرد البحريني على العمل والعطاء في هذا المجال الحيوي الذي يحقق الكثير من العائدات إلى المملكة ليس فقط على الصعيد الرياضي بل الاقتصادي والاستثماري والإعلامي، وقال سموه "انه من دواعي فخرنا أن يكون هذا الحدث الهام الذي تتوجه أليه أنظار المجتمع الدولي على أرض مملكة البحرين المضيافة التي تزخر بكل المرافق الحيوية والتراثية والتاريخية وإن شعب هذه الأرض الطيبة كان ولا يزال الشعب الذي ينفتح على كل المجتمعات والثقافات عبر مثل هذه الملتقيات".

وأوضح سموه بأن نجاح إقامة سباقات جائزة البحرين الكبرى هو نجاح للبحرين ولشعبها الكريم، وهذا وقد أطلع صاحب السمو نائب جلالة الملك على كافة التجهيزات التي يقوم بها فريق الإعداد لاستضافة الفورميلا واحد حيث زار سموه المرافق المختلفة وبرج السباق وغرفة التحكم ، كما شاهد سموه ما تم إعداده من أماكن مخصصة للأطفال والعائلات وبرامج المتعة والتسلية لكافة أفراد الأسرة.
و قال سموه "إن هذا السباق أهم من مجرد حدث رياضي عالمي و يجب أن لا يستغل لأي أغراض سياسية قد تأثر سلباً على هذا التجمع العالمي الكبير ، و أضاف قائلا بأننا يجب أن نوحد جهودنا لخدمة البحرين التي يجب أن تكون هي الفائز الأول في تنظيم هذا الحدث العالمي".
وتمنى سموه من القائمين و المنظمين لهذا السباق و كل فئات المجتمع البحريني أن تسخر جهودها لإنجاح هذا الحدث و لتقويته حيث أنه سيكون له مردود على مختلف الأصعدة ، داعيا سموه إلى التخلي عن فكرة الغالب و المغلوب خارج حلبة البحرين الدولية فالفائزون هم أبناء البحرين.

و جدد سموه دعوته إلى انتهاج سياسة الاعتدال و الانفتاح البناء و هي عوامل تساعد على تقوية و تعزيز مثل هذه الفعاليات على أرض البحرين متى ابتعدنا عن سياسة الفوضى و العنف.

و في ختام تصريحه ، ثمن سموه كل الجهود المخلصة من قبل القائمين على تنظيم سباقات الفورمولا واحد من خلال ما قاموا به من استعداد و فعاليات ستسهم بشكل كبير في إنجاح هذا السباق الذي سينطلق يوم الجمعة المقبل إن شاء الله ، متمنيا سموه كل التوفيق و النجاح.

رافق سموه خلال الزيارة مستشار ولى العهد للشئون السياسية والاقتصادية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، والسكرتير الخاص لسمو ولى العهد الشيخ عبدالله بن عيسى،والرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً