العدد 3507 - الجمعة 13 أبريل 2012م الموافق 22 جمادى الأولى 1433هـ

«الشورى المصري» يدين الاعتداء على رجال الأمن بالبحرين

أعرب مجلس الشورى المصري عن إدانته للحادث الذي تعرضت له مملكة البحرين يوم 9 أبريل/ نيسان 2012 بقرية العكر، أسفر عن إصابة 7 من رجال الأمن أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني.

وأكد المجلس برئاسة أحمد فهمي في بيان أصدره أمس الجمعة (13 أبريل/ نيسان 2012) أن هذا الحادث استهدف تهديد الأمن والسلم بمملكة البحرين الشقيقة من خلال تنفيذ أعمال تخريبية ذات ارتباط وثيق بمفهوم الجريمة الإرهابية التي أثمها القانون الدولي والمواثيق والاتفاقيات الدولية وكذلك الجهود العربية لمجابهة تلك الظاهرة وفى مقدمتها الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب للعام 1999.

وقال إن هذا العمل يتنافى مع تعاليم الإسلام الحنيف وكل الأديان السماوية التي ترفض الإرهاب بكل أشكاله وتحرم قتل الأبرياء والآمنين من دون وجه حق وأنه من المستقر دولياً عدم التدخل في الشئون الداخلية للدول ذات السيادة وبالتالي فإن أي انتهاك لهذا المبدأ واتخاذ البعض لأية إجراءات بالتحريض أو المعاونة أو المساعدة هو ليس خرقاً لسيادة واستقلال مملكة البحرين الشقيقة فقط بل يدخل في إطار الجريمة المنظمة التي أثمتها اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة عبر الوطنية للعام 2000.

العدد 3507 - الجمعة 13 أبريل 2012م الموافق 22 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 7:51 ص

      لا حول ولاقوة إلا بالله

      اللهم نسألك الفرج وأن تنتقم لنا من كل من ظلمنا

    • زائر 2 | 1:37 ص

      تستنكرون وتستنكرون والسؤال

      من هو المسئول الحقيقي عن هذا التفجير ؟؟؟ أخالكم تعرفون لكنكم تكتمون الحق وأنتم تعلمون لمصالح لا تخفى على أحد فما أسهل زج الأبرياء في غياهب السجون

اقرأ ايضاً