العدد 3507 - الجمعة 13 أبريل 2012م الموافق 22 جمادى الأولى 1433هـ

«اتحاد السيارات»: «فورمولا البحرين» في موعدها... و«الحلبة»: الأمن مستقر

أعلن الاتحاد الدولي للسيارات في بيان له أمس (الجمعة)، أن سباق بطولة العالم للفورمولا 1 في البحرين سيقام في موعده 22 أبريل/ نيسان 2012، وأضاف بيان الاتحاد «استناداً إلى المعلومات المتوافرة حالياً فإن الاتحاد الدولي للسيارات على قناعة بأن كل الإجراءات الأمنية الضرورية اتخذت، ما يتيح تنظيم سباق بطولة العالم للفورمولا 1».

إلى ذلك، رحبت حلبة البحرين الدولية ببيان الاتحاد الدولي للسيارات، وذلك بعدما تداولته الوسائل الإعلامية عن سباق الفورمولا 1 الذي سيقام في البحرين.

وأوضحت الحلبة أنه في الأشهر والأسابيع الماضية تم تأكيد استقرار الوضع الأمني في البحرين، كما تم تقييم الوضع الأمني في البحرين من قبل شخصيات من ذوي الخبرة من داخل البحرين وخارجها، إلى جانب وفد خاص من رياضة السيارات الذين قاموا حديثاً بزيارة البحرين لإجراء البحوث وتقييم الوضع فيها.

وتبيَّن أن الوضع في مملكة البحرين مستقر ومناسب لانطلاق هذا الحدث الرياضي الكبير، وأن حلبة البحرين الدولية تمضي قدماً في استعداداتها لاستضافة الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا 1 والذي يفصلنا عنه 6 أيام فقط.

(التفاصيل في ملحق «الوسط الرياضي»)

العدد 3507 - الجمعة 13 أبريل 2012م الموافق 22 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 13 | 8:36 ص

      اهلا

      اهلا بالرياضه الغاليه علينا

    • زائر 12 | 7:32 ص

      حياكم

      كلنا سنكون رجال امن يوم الفورمولا لان هذا الحدث يعكس للعالم سمعة وصورة مملكتنا الغالية!!!! سنصدى لاي ارهابي او مخرب او عميل

    • زائر 2 | 12:22 ص

      أبعدو الجماعات التخريبية المنتشرة قرب النويدرات وبوري ومحلات جواد وسيكون البلد بأمان..

      الوضع في مملكة البحرين مستقر ومناسب لانطلاق هذا الحدث الرياضي الكبير، وأن حلبة البحرين الدولية تمضي قدماً في استعداداتها لاستضافة الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا 1 والذي يفصلنا عنه 6 أيام فقط.

اقرأ ايضاً