العدد 3505 - الأربعاء 11 أبريل 2012م الموافق 20 جمادى الأولى 1433هـ

سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين يستنكر ويدين العمل الإرهابي في العكر

أعرب سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، طه محمد عبد القادر، عن إدانته واستنكاره الشديدين لحادث التفجير الإرهابي الذي تعرضت له مملكة البحرين مؤخراً بقرية العكر وأسفر عن إصابة سبعة من رجال الأمن بعضهم وصفت حالتهم بالخطيرة، وذلك أثناء تأديتهم لواجبهم المهني.
وأكد السفير عبد القادر: إن الأعمال الإرهابية مرفوضة ومدانة بكل اللغات وفي كل دول العالم، وان هذا العمل الإرهابي الذي استهدف رجال الأمن في قرية العكر إنما يستهدف أمن واستقرار مملكة البحرين الشقيقة، ويهدد في ذات الوقت سلامة ووحدة شعبها، ويستهدف سيادة القانون وكل مواطن بحريني يسعى جاهداً للاستقرار والهدوء في الوطن الشقيق، ويسعى مدبروه إلى بث روح الفتنة بين الإخوة وتعكير صفو الأجواء الايجابية في وقت ينشغل فيه الجميع بنشر روح المحبة والإخوة ضمن حالة الاستقرار التي تعيشها المملكة وفي ضوء الخطاب السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة .
وعبر السفير عبد القادر عن ثقته بأن الشعب البحريني الشقيق سيتخطى هذا الحادث الإجرامي وسيواصل المضي قدماً في الطريق نحو الاستقرار والإخوة والمحبة والهدوء.
وتمنى السفير الفلسطيني للجرحى والمصابين بالشفاء العاجل وأن يمن الله تعالى على مملكة البحرين الشقيقة بدوام الأمن والاستقرار.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 5:40 م

      مافي مقارنة

      المقارنة غلط بين فلسطين والبحرين !!!!!!!

    • زائر 3 | 9:30 ص

      العكر تدين العمل الارهابي في غزة

      أهالي العكر يدينون العمل الارهابي المتواصل في غزة ويطالبون الامم المتحدة التدخل لحماي المدنيين

    • زائر 2 | 9:18 ص

      حمورابي

      يا عزيزي هذا ليس بجديد فكل شعب البحرين بكل طوائفه وأولهم المناضلون من أجل الحرية و الكرامة و الديمقراطية يدينون هذا العمل ومن قام به لحاجة في نفس ........ و ماقضاها. و لا تنس يا عزيزي أن عدوكم قام بمحاولة إغتيال سفيره في لندن لتشويه صورة ثورتكم ( هذا حسب بياناتكم أنتم) ووصمكم بالإرهاب لحاجات في نفس جيكوب ! فاهم عليَ ؟

اقرأ ايضاً