العدد 3505 - الأربعاء 11 أبريل 2012م الموافق 20 جمادى الأولى 1433هـ

"النيابة" تحيل أربعة متهمين للمحكمة بتهمة قتل بحريني في مسكنه

المنطقة الدبلوماسية – النيابة العامة 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس نيابة المحافظة الوسطى علي الشويخ بأن النيابة العامة قد انتهت من التحقيقات في قضية قتل مواطن بحريني في مسكنه والمتهم فيها أربعة متهمين وأمرت بإحالتها إلى المحكمة الكبرى الجنائية لنظرها بجلسة22/4/2012.

وتعود وقائع القضية إلى انه لوجود خلافات زوجية بين أحدى المتهمات وزوجها المجني عليه، فقد استعانت بباقي المتهمين ومن بينهم المتهم الأول للتخلص من المجني عليه، حيث توجه لها باقي المتهمين بمسكنها وتقابلوا مع المجني عليه حال عودته للسكن وما أن فتح لهم بابه حتى انهالوا عليه جميعهم ضربا مستخدمين أدوات حديدية أعدوها مسبقا لهذا الغرض، ولم يتركوه حتى خر مغشياً عليه، يصارع آلامه حتى وافته المنية جراء تلك الإصابات.
وأضاف رئيس النيابة أنه بعد القبض على ثلاثة متهمين تم التحقيق معهم وحبسهم على ذمة القضية، كما قامت النيابة بندب الطبيب الشرعي لفحص الجثة وخلص في تقريره بحصول الوفاة نتيجة الإصابة التي لحقته برأسه والتي أحدثها به المتهم الأول بأداة حديدية كان يرتديها بيده.
وقد أحال المحامي العام للنيابة الكلية القضية إلى المحكمة الكبرى الجنائية بوصف أنهم جميعاً " قتلوا المجني عليه مع سبق الإصرار بأن اتحدت إرادتهم وتوافقت على قتله، وعقدوا العزم وبيتوا النية على ذلك، وأعدوا لتنفيذ مقصدهم أداتين قاتلتين بحسب الاستعمال - المتهم الأول " مقبض حديدي"، المتهم الثاني " مفك " وما أن انفردوا به حتى انهالوا عليه ضرباً بواسطة أيديهم وأرجلهم واستخدم المتهم الأول تلك الأداة في ضربة على مؤخرة رأسه قاصدين قتله وأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.
وأما المتهمة فقد حازت وأحرزت بقصد التعاطي مادة مخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، وأمر بضبط وإحضار المتهم الهارب وحبسه على ذمة القضية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:27 م

      كنا وين

      بلد الأمان أين حياة السابق بحياة هذا الزمن ؟؟؟ مخدرات جرائم قتل هل هكذا أخلاقيات وبيئة تعلم منها الشعب ؟؟

اقرأ ايضاً