العدد 3505 - الأربعاء 11 أبريل 2012م الموافق 20 جمادى الأولى 1433هـ

هنية لـ"الوسط": واثقون من استمرارية مساهمة شعب البحرين في اعمار غزة

قال رئيس الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة اسماعيل هنية أننا واثقون من دعم البحرين حكومة وشعباً لاعمار قطاع غزة.
وفي تصريح لـ"الوسط" قال هنية :" ان سكان غزة يلمسون الدعم الذي تقدمه البحرين في المشروعات التنموية التي نفذتها سابقاً والتي تنفذها حالياً، ونحن واثقون من استمرارية هذا الدعم على مختلف المستويات".
وبشأن الأولويات التي تراها الحكومة الفلسطينية ذات أولوية في المرحلة المقبلة قال هنية :" في الحقيقة ان مشكلة الاسكان تتصدر المشاكل في غزة، والكثير من الأهالي يعيشون في ظروف قاسية للغاية، هذا بالاضافة الى الكم الهائل من اللاجئين وأؤلئك الذين فقدوا منازلهم تحت القصف الاسرائيلي المتكرر".
وقال لـ"الوسط": ليس بالضرورة أن تكون المشروعات الاسكانية كبيرة، انما يمكن لاشقائنا في البحرين أن يساهموا في تشييد بعض الأبراج السكنية، فالبرج السكني يمكن أن ياوي 40 عائلة بمبلغ معقول، وأنتم من خلال الاعلام تستطيعون أن تساهموا في ابراز المشروعات القائمة ليرى الناس أن أموالهم كانت في المكان الصحيح، وسيشكل ذلك حافزاً لهم".
وأضاف:" من الأوليات التي تمثل أولوية أيضاً المساهمة في محطات توليد الطاقة ومحطات الصرف الصحي، وانارة بعض المشروعات، وقد قامت مملكة البحرين مشكورة بانارة استاذ اليرموك الرياضي".
وقال هنية :" اننا سعيدون بزيارة الوفود البحرينية المتكررة الرسمية والشعبية، وهي وفود تأتي من مختلف الأطياف والمكونات وهدفها هو رفع معونات هذا الشعب ومساندته على الصمود والثبات والمقاومة".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:39 ص

      شعب واحد لاشعبين

      البوصلة أدا أتجهت نحو فلسطين فسوف توحد المجتمع طبعا المساعدات التي وصلت هي من كل الشعب بما تعنيه هده الكلمة من معنى فكلنا ساهمنا في هده المساعدات

    • زائر 2 | 8:59 ص

      توضيح لزائر 1

      الحمعيات الاسلاميه تضخ بمبالغ ضخمه لاهلنا الفلسطينين

    • زائر 1 | 7:38 ص

      الكل

      قصدك الحكومه

اقرأ ايضاً