العدد 3505 - الأربعاء 11 أبريل 2012م الموافق 20 جمادى الأولى 1433هـ

«الخارجية» تطلع السفراء المعتمدين على آخر المستجدات في البحرين

اجتمع وكيل وزارة الخارجية السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله مساء يوم الأربعاء (11 ابريل/ نيسان 2012) بديوان عام وزارة الخارجية مع السفراء العرب والأجانب المعتمدين لدى مملكة البحرين لإطلاعهم على آخر المستجدات في مملكة البحرين وحادث التفجير الإرهابي الذي وقع يوم الإثنين (9 أبريل 2012) في قرية العكر وأسفر عن إصابة سبعة من رجال الأمن بينهم ثلاثة إصابتهم خطيرة، وذلك أثناء تأدية واجبهم والتي لا غاية منها سوى زعزعة الاستقرار الأمني والمعيشي للمواطنين والمقيمين وإعاقة استمرار عملية التنمية في مجالات التنمية البشرية والحضارية والاقتصادية.

من جهة أخرى، اجتمع وكيل وزارة الخارجية أمس الأربعاء بوفد جامعة الدفاع الوطني في إسلام أباد برئاسة العميد محمود صادق الذي يزور مملكة البحرين في إطار جولة دراسية خلال الفترة من 8 إلى 13 ابريل 2012، وبحضور سفير جمهورية باكستان الإسلامية جوهر سليم، ونائب السفير الباكستاني والملحق العسكري في السفارة.

في البداية رحب الوكيل بالوفد وأكد عمق العلاقات التاريخية القائمة بين البلدين الصديقين، منوهاً إلى مشاركة الجالية الباكستانية في مجالات التنمية بمملكة البحرين. وتحدث بعد ذلك عن الخطوات التي اتخذتها القيادة الحكيمة في مملكة البحرين في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتعزيز وحماية حقوق الإنسان.

العدد 3505 - الأربعاء 11 أبريل 2012م الموافق 20 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً