العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

مانشيني يستبعد بالوتيللي لنهاية الموسم ويعرضه للبيع

أعلن المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي الإيطالي روبرتو مانشيني نفاد صبره تجاه مهاجمه الشاب ماريو بالوتيللي عقب حصوله على بطاقة حمراء أمام أرسنال في مباراة الجولة الـ32 من البريميرليغ والتي خسرها سيتي بهدف نظيف.

وقال مانشيني في تصريحات نقلتها سكاي سبورتس الإنجليزية ردًا على سؤالٍ بشأن اعتماده على بالوتيللي على رغم أزماته المتعددة قائلاً: «انتهى الأمر. تتبقى لنا 6 مباريات في الموسم الحالي ولن يشارك في أي منها».

وتعرض بالوتيللي للطرد أمام أرسنال بسبب تدخلاته العنيفة ضد لاعبي الغنرز، وكان من الممكن طرد اللاعب في وقت مبكرٍ بالمباراة بسبب تعمده لمس الكرة بيده في احد المواقف.

وانتقل المهاجم الشاب إلى «السيتزين» مطلع الموسم الماضي قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي في صفقة قاربت 25 مليون جنيه إسترليني، وتسبب في أزمات عدة سواءً مع منافسيه أو بينه وبين مدربه مانشيني بسبب تصرفاته الطائشة وآخرها إدمانه الذهاب لنوادي العراة.

وتعرض بالوتيللي –21 عامًا– للطرد مرتين الموسم الحالي، وحصل على 6 بطاقات صفراء.

وأكد مانشيني أنه ربما يعرض بالوتيللي للبيع نهاية الموسم، مضيفا «هو لاعب متميز، قادر على حسم المباريات وتسجيل أهداف في كل وقت».

وتابع «أدافع عنه دائمًا، لكنني لن استمر في ذلك مجددًا، على بالوتيللي أن يعلم أنه سيفقد موهبته إذا استمر في إثارة المشاكل وإذا ما لم يعدل من طريقته».

وقال مانشيني للصحافيين: «أنهيت عملي معه وانتهيت اليوم وأحبه كشخص. إنه ليس بشخص سيئا وهو لاعب رائع لكني حاليا أشعر بأسف بالغ له لأنه مستمر في فقدان موهبته وإمكاناته».

وأضاف «أتمنى أن يفهم انه في طريق سيئ ويجب عليه تغيير تصرفاته. لن يلعب مجددا هذا الموسم وسأحاول على الأرجح الاستغناء عنه في الصيف».

وتابع قائلا: «إنه لاعب رائع لكن لا يمكنني الاستمرار في إبقاء ماريو بأرض الملعب. نعاني من مشاكل في كل مرة».

وقال مانشيني: «في كل مرة نخاطر بحالة طرد. اليوم (الأحد) كانت في الدقائق القليلة الأخيرة لكن من الممكن تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة».

وتصدر بالوتيلي عناوين الأنباء بسبب تصرفاته الغريبة داخل وخارج الملعب طوال الموسم الحالي.

العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً