العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

فينغر: يونايتد لم يحسم اللقب ولن ننافس سيتي

أكد المدير الفني لأرسنال الفرنسي آرسين فينغر أن مانشستر يونايتد لم يحسم بعد لقب الدوري الإنجليزي على رغم ابتعاده في الصدارة عن جاره مانشستر سيتي بثماني نقاط قبل 6 مراحل على نهاية المسابقة.

وفي رده على حسم يونايتد لقب بعد فوز أرسنال على سيتي بهدف نظيف قال فينغر: «بالطبع اللقب لم يتم حسمه بعد، هناك 6 مباريات قادمة، و8 نقاط فرق بين الجارين، ما يجعل مباراة يونايتد وسيتي على استاد الاتحاد حاسمة للفريقين».

ومن المقرر أن يستضيف سيتي جاره يونايتد يوم 30 أبريل/ نيسان الجاري في المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة، وربما قد لا يحتاج يونايتد للفوز في هذه المباراة لحسم لقبه الثاني على التوالي.

ومهد أرسنال الطريق أمام مانشستر يونايتد للفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي والعشرين في تاريخه (رقم قياسي) بعدما أسقط جار الأخير مانشستر سيتي بهدف نظيف الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وأضاف فينغر في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه: «غير مسموح في هذه المرحلة لسيتي أن يفقد أي نقطة في المباريات الست المقبلة».

وارتفع رصيد أرسنال إلى 61 نقطة لينتزع من تشلسي المركز الثالث بجدول المسابقة الدوري المحلي، وذلك بفارق 10 نقاط عن سيتي صاحب المركز الثاني.

وحول فرص أرسنال في اقتناص المركز الثاني من سيتي خلال المباريات الست المقبلة قال فينغر: «لا أعتقد ذلك، إلا في حالة واحدة، وهي أن يستسلم سيتي وأيضا لا أعتقد أنهم سيستسلمون».

العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً