العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

مدن: الإصابة فقط سبَبُ غياب قربان وشاكر

أكد أنهما كانا مُصرَّان على اللعب

أكد مدير الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي حسين مدن أن الإصابة وحدها فقط كانت السبب في غياب اللاعبين حسين شاكر ومحمد قربان عن مباراة مدينة عيسى الأخيرة والتي خسرها الفريق بعد أن كانت حظوظه قد توسعت في المنافسة.

ونفى مدن ما تردد عن أن اللاعبين فضلا الراحة على المشاركة ولذلك لارتباطهما مع فرق خليجية وبحرينية للمشاركة في بطولة مجلس التعاون للأندية أبطال الدوري في البحرين خلال الفترة من 3 إلى 5 مايو/ أيار المقبل.

وقال: «هذه الإشاعات غير صحيحة تماما واللاعبان على العكس كانا مصرين على المشاركة ضد مدينة عيسى ولكن الجهاز الإداري والجهاز الفني رفضا المشاركة لمصلحة اللاعبين اللذان مازالا يعانيان من الإصابة وقد يغيبا أيضا عن المشاركة في المباراة المقبلة أمام المحرق».

وأضاف «نحن كنا بحاجة للفوز في المباراة ولكن الأهم بالنسبة لنا كان مصلحة اللاعبين والمحافظة عليهما، وخصوصا أننا تنتظرنا مسابقة الدوري والتضحية باللاعبين من أجل مباراة واحدة سيرتد سلبيا على الفريق».

يذكر أن الأهلي كان يعاني أصلا من غياب لاعبه ميثم جميل بسبب الإصابة التي يعاني منها.

العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:54 ص

      اهلاوي

      توقعت انه الاهلي بيخسر حتى لو فرضنا انهم فازو على مدينه عيسى مستحيل يفووزون في كل مباريااات ومتأكد في مباراه الاهلي ويه المحرق بعد راح يخسروون بفاارق كبير الانه غياب صانع العاب يؤثر على الفريق انا امبي اعرف ليش نحس على الاهلي في الكااس دائما ولا بعد ما يتكسل لينه الا مهم حسين شاكر وما يتكسر الا ويه المنامه وش هالحظ عليهم بس لكن مو مشكله ان شااءالله تعوضونه في الدووري
      يارب الدوري اهلاوي

اقرأ ايضاً