العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

رؤساء لجان بطولة «ناصر 5» يثمنون تكريمهم

أعرب رؤساء اللجان العاملة في بطولة ناصر بن حمد لكرة القدم «ناصر 5» عن شكرهم وتقديرهم لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على اعتماد سموه لمكافآت أعضاء اللجان العاملة في البطولة.

وكانت اللجنة المنظمة على البطولة قامت بتوزيع المكافآت على جميع اللجان العاملة في البطولة، وذلك في جوٍ أُسري نال استحسان جميع العاملين في البطولة التي تعد الأبرز من بين البطولات الكروية التي تقام في المملكة.

وبهذه المناسبة رفع رؤساء اللجان العاملة في البطولة الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر على اعتماده لمكافآت أعضاء اللجان العاملة في البطولة، مؤكدين أن توزيع المكافآت على اللجان العاملة دليل واضح على حرص سموه بتكريم جمع أعضاء اللجان العاملة التي ساهمت بشكل مباشر في تأمين جميع وسائل النجاح إلى بطولة (ناصر 5) والتي حظيت بمشاركة كبيرة من قبل مختلف الفرق الرياضية.

وأشار رؤساء اللجان العاملة إلى أن البسمة كانت واضحة على جميع أعضاء اللجان باستلامهم للمكافآت التي جاءت تتويجا للجهود الجبارة التي بذلوها في إنجاح البطولة الأبرز على المستوى المحلي، مؤكدين أن جميع العاملين رفعوا شكرهم وتقديرهم إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على سرعة توزيع المكافآت على جميع اللجان العاملة.

وأضاف رؤساء اللجان العاملة إلى أن مباريات البطولة شهدت بروز الكثير من المواهب الرياضية المتميزة، مؤكدين أن منافسات بطولة ناصر بن حمد من أفضل وأبرز البطولات، وإنها تحظى دوما بمتابعة جماهيرية كبيرة لمبارياتها التي تحظى دائما بمنافسة قوية بين الفرق المشاركة.

وأكد رؤساء اللجان العاملة أن بطولة (ناصر 5) ناجحة بكل المقاييس وتتطور عاما تلو الآخر، وظهرت البطولة في نسختها الخامسة بالصورة المثالية التي يتمناها جميع المنظمين والتي ترضي طموحات سمو الشيخ ناصر وتطلعاته في الرقي بالبطولة، مشيرا إلى أن من أهداف البطولة هي بزوغ اللاعبين المميزين والموهوبين الذين يلفتون أنظار الأندية لهم، إذ تعتبر فكرة سمو الشيخ ناصر في إقامة البطولة دعما للرياضة والكرة البحرينية.

وكشف رؤساء اللجان العاملة استعدادهم للعمل بكل جد في بطولة (ناصر 6) المقبلة وأنهم سيكونون جنودا مجندة من أجل إنجاحها والوصول بها إلى الأهداف التي وضعها سمو الشيخ ناصر لدعم الحركة الرياضية في المملكة، مشيرين إلى أن تقدير سموه لجميع العاملين في البطولة كان الدافع وراء العمل بكل جد وإخلاص من أجل إظهار البطولة بالشكل المتميز من الناحية التنظيمية شاكرين في الوقت ذاته لسموه على توزيع المكافآت للعامين في البطولة.

العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً