العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

الشيخ وصباح يشاركان في بطولة آسيا للسنوكر

يستعد نجما منتخب السنوكر الوطني حبيب صباح ومحمد الشيخ للمشاركة في بطولة آسيا للسنوكر التي من المقرر أن تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 20 وحتى 28 من شهر أبريل/ نسيان الجاري.

وأكد حبيب أنهم يواصلون في الفترة الحالية استعداداتهم وتدريباتهم بقيادة المدرب البريطاني الخبير كريس هنري والوطني غلوم عباس من أجل هذه المشاركة وتحقيق أفضل النتائج فيها وتشريف مملكة البحرين في هذا المحفل الآسيوي الكبير، إذ تعتبر بطولة آسيا للسنوكر من البطولات القوية والتي تجمع نخبة من لاعبي السنوكر من مختلف دول آسيا والمحترفين.

وأضاف صباح أنهم يحرصون على المشاركة في البطولة الآسيوية دائماً كون البحرين لها مشاركة قوية فيها وتنافس على المراكز الأولى دوماً، إذ ان أفضل نتيجة في بطولات آسيا للبحرين هي المركز الثالث في البطولة التي أقيمت في العاصمة الأردنية (عمّان) في العام 2004.

وأشار صباح إلى أن البطولة تضم المنافسات الفردية وأنه هو وزميله محمد الشيخ سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق أفضل النتائج ورفع اسم المملكة عالياً في هذا التجمع الرياضي الآسيوي الكبير.

وكانت آخر مشاركات وإنجازات المنتخب البحريني في السنوكر في منافسات دورة الألعاب العربية الأخيرة التي أقيمت في قطر خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، إذ خطف النجمان البحرينيان حبيب صباح ومحمد الشيخ المركز الأول ضمن منافسات الفرق.

العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً