العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

السيرك وفرقة فانتي من أبرز الفعاليات الترفيهية خلال الفورمولا 1

مع بقاء 10 أيام فقط تفصلنا عن أهم حدث رياضي واجتماعي وتجاري يقام في منطقة الشرق الأوسط والذي سيجعل مملكة البحرين محط أنظار العالم بأسره سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 والذي سيقام في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل/ نيسان الجاري في حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”.

وتواصل حلبة البحرين الدولية الإعلان والكشف تدريجيا عن خططها وفعالياتها الترفيهية المقدمة لزوار وجماهير السباق البحريني والذي سينطلق كجولة رابعة لهذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا 1، واليوم سيتم الكشف عن فعاليات التي ستقام في الخيمة الثالثة والموجهة للعائلات والأطفال أيضا.

وستتميز هذه الخيمة بعروض السيرك إضافة إلى ورش تعليم مهارات السيرك، والتي ستكون ورش عمل تفاعلية مخصصة للمتعة، إذ يمكن للأطفال تعلم حيل السيرك ونمط فن الأداء من أبرز الفنانين المحترفين من مختلف أنحاء العالم.

وستقدم في هذه الخيمة فرقة “فانتي” عروضها المميزة والشيقة حيث ستؤدي هذه الفرقة والمكونة من 8 بهلوانات من غانا حركات أكروباتية مذهلة تعكس تراثهم الإفريقي، فهم يستخدمون الطبول الإفريقية التقليدية كخلفية موسيقية في حين يؤدون أعمالا رائعة من الألعاب البهلوانية، ونفخ اللهب، وألعاب الخفة، وغيرها من العروض الخطرة والمدهشة، والتي ستكون فعالية مميزة جدا.

إلى جانب العروض المذهلة للفنان “بروس بيلديو” وهو اسم لامع في عالم فنون الأكروبات والذي كان يؤدي عروضه الرهيبة مع سيرك دو سولي على مدى 20 عامًا. كما شارك في أشهر العروض مثل أوبرا، و تونايت شو مع جاي لينو، وريجيس وكاثي لي. ولا ننسى أداءه الأكروباتي المذهل في جيرمان ويل، وهو عبارة عن عجلة دوارة يبلغ قطرها 7 أقدام وتبقى في حركة مستمرة فيما هو يطفو بحركات قوية، متوازنة، ومتألقة. حقا ستكون عروض هذا الفنان مصدرا لمتعة الجماهير وزوار سباق الفورمولا 1.

كما سيقدم الفنان “كوابانا ليندساي” عروضه المبهرة وذلك على المشي على الحبال، وسيشاهد جماهير وزوار السباق الفنان ليندساي المذهل يتأرجح بعنف وهو يمشي فوق الحبال فيما يؤدي رقصة الجيك الايرلندية! ليندساي يقدم عروض سيرك ومتخصص في المشيّ على الحبال، والتمثيل الصامت، والكوميديا، والألعاب البهلوانية، والسير على القوائم الخشبية، والتلاعب باللهب، والموسيقى.

حقا سيكون سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 منظومة متكاملة من المتعة والترفية ونهاية عطلة أسبوع مميزة لقضائها في حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 (2012) شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.

العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً