العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

داركليب ينهي مبارياته بانتصار سهل على البحرين

أنهى نادي داركليب مبارياته في الدور التمهيدي لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بفوز سهل على حساب متذيل الترتيب البحرين بنتيجة (3/صفر) ليكرر بالتالي انتصاره عليه كما فعل معه في القسم الأول أيضاً.

ولم يواجه لاعبو داركليب أي صعوبة في فرض أدائهم وكسب نقاط المباراة بسبب تواضع المستوى الفني الذي ظهر عليه منافسهم، فيما استغل مدرب “أبناء الدار” إبراهيم علي المباراة لإشراك بعض لاعبيه البدلاء بين الفينة والأخرى.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من أحمد القيم وحسين الكعبي بواقع: (25/13، 25/21، 25/18).

وغاب عن صفوف داركليب لاعبه الشاب علي إبراهيم، ليبدأ بديلاً له عيسى سلمان في مركز (2)، فيما واصل أحمد مشرف وزملائهم أدائهم المتواضع، إذ لم يظهر أي تحسن على الأداء منذ لقاء المحرق مطلع القسم الثاني.

وعلى رغم أن هذا الانتصار جاء بعد الفوز على النصر إلا أنه لن يكون كافياً له لخطف المركز الثالث على الأرجح لأن منافسه المباشر النصر استطاع أن يهزم متصدر الترتيب المحرق ليصل للنقطة (20)، فيما يملك داركليب (27) نقطة، لكن الكتيبة النصراوية تبقى لها (4)، ما يعني أنه تبقى له تحقيق (12) نقطة، وفي حال نجح قد يخطف الوصافة أيضاً من الأهلاوية.


أمين سر داركليب يستقيل من منصبه

ذكر أمين سر نادي داركليب سعيد إبراهيم سلطان أنه تقدم رسمياً باستقالته لمجلس إدارة النادي وذلك بعد تعرضه لظروف خاصة حتمت عليه اتخاذ هذا القرار، وذلك قبل شهرين تقريباً من الانتخابات المقبلة.

وأشار سلطان إلى أن هذه الاستقالة تم رفضها من قبل المجلس، وأضاف “ولكنني مصر على الابتعاد، لأنني لا أرى إمكانية بالعمل في ظل الظروف الخاصة التي أمر بها في الوقت الجاري”.

يذكر أن سعيد سلطان يعتبر من أقدم الإداريين الذين يعملون في الأندية البحرينية، إذ هو تقريباً كان من ضمن كل الإدارات التي تعاقبت على النادي البنفسجي باستثناء واحدة أو اثنتين.

العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:01 م

      ارجوك عااد تراجع عن الاستقاله

      دخلت موسوعة جينس لعدد الاستقالات في كل ادارة دخلتها
      كل هذا علشان دكان ماعطوك
      الف تحيه لبوعادل الي سوا الدكاكين

    • زائر 3 | 6:53 ص

      40 عام

      شكراَ له
      لكن خلاص بعد 40 سنة ويش الجديد اللي بيقدمه ؟؟

    • زائر 2 | 2:21 ص

      خساره كبيره

      فغلا خساره هذه الاستقاله

    • زائر 1 | 2:14 ص

      خساره كبيره

      فعلا خساره كبيره تكبدها نادي داركليب بأستقالة امين سر النادي اقدم اداري في الانديه البحرينيه اكثر من 40 عام وهو في العمل التطوعي .. فعلا مثل ما قال امين السر ان العمل في ادارة النادي اصبح لا يطاق بكثرة التصرفات الشخصيه من قرارات وعدم الاحترام و غياب رئاسة النادي في حجب هذه التصرفات وتعديل الاوضاع

اقرأ ايضاً