العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

التمويل الكويتي يغرد وحيداً في صدارة بطولة (TFA) الاجتماعية

حلق فريق بيت التمويل الكويتي وحيدا في الصدارة بعد اعتباره فائزا على بنك الخليج الدولي 3/صفر لانسحاب الأخير وعدم حضوره لمباراته المقررة يوم السبت الماضي في الجولة الخامسة من بطولة TFA الاجتماعية لكرة القدم.

واستغل التمويل الكويتي تعثر منافسه فريق هيئة شئون الإعلام الذي تعرض لخسارة مفاجئة وغير متوقعة أمام فريق بيت التمويل الخليجي الذي استغل النقص العددي في صفوف الإعلام وفاز عليه 1/8، وفي بقية المباريات تفوق فريق إبراهيم خليل كانو على المصرف الخليجي التجاري 6/2 وفاز مصرف البحرين المركزي على التسجيل العقاري 5/2.

ومع نتائج مباريات الجولة تربع بيت التمويل الكويتي في الصدارة برصيد 15 نقطة، ويليه فريق بيت التمويل الخليجي ثانيا برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الإعلام الذي تراجع للمركز الثالث، وحافظ فريق إبراهيم خليل كانو على مركزه الرابع برصيد 10 نقاط، ثم فريق المصرف الخليجي التجاري (4 نقاط) ومصرف البحرين المركزي بالمركز السادس (بنقطة واحدة) ثم بنك الخليج الدولي بدون أي نقطة، وأخيرا التسجيل العقاري بدون أي نقطة وبالمركز الثامن الأخير. ونجح النجم أشرف رمضان في التحليق بصدارة الهدافين رافعا رصيده الشخصي إلى 14 هدفا، وفي المركز الثاني عبدالله عاشور من الإعلام برصيد 12 هدفا ثم وليد العميري من الإعلام (11 هدفا).

العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً