العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

اتحاد الرياضة للجميع يشارك في مهرجان الخليج

يغادر صباح اليوم (الثلثاء) برئاسة رئيس الاتحادين البحريني والدولي للرياضة للجميع رئيس لجنة الرياضة للجميع بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عيسى محمد عبدالرحيم إلى الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في المهرجان العاشر للرجال والسادس للمرأة للرياضة للجميع.

وتأتي هذه المشاركة انطلاقاً من الأهداف الأساسية للاتحاد البحريني في سعيه لنشر مفهوم الرياضة للجميع واكتساب أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع البحريني لممارسة الرياضة وتعريف المشاركين على أهمية ذلك لنقله إلى مجتمعهم وتحقيق الأهداف المرجوة في غرس هذه الأهداف التي من شأنها نشر النشاط الرياضي غير التنافسي وتربية النشء تربية رياضية من النواحي الجسمية والتربوية والاجتماعية.

وأثنى رئيس الاتحاد على الدعم الذي يلقاه الاتحاد من جميع المسئولين باللجنة الأولمبية البحرينية التي ساهمت وسهلت مشاركة الوفد البحريني من خلال الدعم الذي قدمه لهذه المشاركة، ويضم الوفد كل من أمين عام لجنة الرياضة للجميع طارق أحمد الشيباني، رئيس لجنة العلاقات والإعلام بالاتحاد أنور أحمد، عبدالله سيار، خالد محمد علي، خالد خميس الذوادي، محمد أحمد مجبل، عبدالسلام الخاجة، في مشاركة الرجال.

وفي مشاركة المرأة يتكون الوفد من مريم قمبر، إسراء الساعي، هاجر احمد، فاطمة أسري، فاطمة عيسى الشتي، صالحة الرميحي.

ويشمل برنامج المهرجان بالنسبة إلى الرجال مسابقات الترويح إضافة إلى سداسيات كرة القدم، السلة، الطائرة، المبارزة. أما في أنشطة وبرامج المرأة فهي تتكون من مسابقات كرة السلة، الطائرة، الطاولة، الرماية، المبارزة.

العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً