العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ

ميسي ينافس أوباما وكلينتون وكيت على شخصية العام

وسط المنافسة الشرسة التي يخوضها ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة الإسباني في بطولتي الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا، يواجه المهاجم الأرجنتيني منافسة من نوع آخر، ذات طابع خاص مع العديد من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات على لقب شخصية العام، وذلك في استطلاع الرأي الذي تجريه مجلة «تايم» الأميركية لاختيار أبرز 100 شخصية مؤثرة في العالم للعام الجاري.

يتنافس ميسي (24 عاما) مع الرئيس الأميركي باراك أوباما ووزيرة خارجيته هيلاري رودهام كلينتون ودوقة كمبريدج كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام نجل ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، وكثيرون آخرون ضمن 200 مرشح في استطلاع الرأي الذي تجريه المجلة لعام 2012 عن أبرز 100 شخصية مؤثرة في العالم على مدار العام.

يظل التصويت في الاستطلاع مفتوحا للجميع حتى غدا (الجمعة) لاختيار أفضل القادة والفنانين والمبتكرين والأبطال والنجوم في مختلف المجالات. وتظهر صورة الفائز بالمركز الأول في هذا الاستطلاع والفائز بلقب شخصية العام على غلاف المجلة في عددها المرتقب الثلثاء الموافق 17 أبريل/ نيسان الجاري.

وطرحت المجلة سؤالا عن ميسي ذكرت فيه «هل ستكون هناك أي نهاية لانطلاقة ميسي في تحطيم الأرقام القياسية؟. بعيدا عن بيليه، ربما يكون ميسي هو النسخة الجديدة لأفضل لاعب كرة قدم في التاريخ». ليس هناك لاعب كرة قدم ضمن المرشحين المئتين سوى ميسي، ولكن هناك رياضي شهير آخر هو نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا. وقد سبق لميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم للأعوام الثلاثة الماضية على التوالي، الظهور على غلاف «تايم» في احد أعدادها خلال شهر فبراير/ شباط الماضي، في اطار مقابلة أجرتها معه المجلة.

العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً