العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ

إبراهيموفيتش: الآن فهمتك يا مورينهو!

أطلق مهاجم ميلان الإيطالي الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تصريحا مثيرا للجدل عقب خروج فريقه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد فريقه السابق وحامل اللقب برشلونة، فقال انه عرف أخيرا تفسيرا لثورة الغضب التي يحملها معه المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو في كل زيارة إلى ملعب كامب نو معقل غريمه الكاتالوني.

وحمل التصريح، الذي أدلى به إبرا للتلفزيون السويدي، انتقادا صريحا لأداء الحكم الهولندي بيورن كويبرز الذي أدار مباراة القمة الأوروبية التي انتهت لصالح البارشا 3/1 ليتأهل إلى المربع الذهبي، في إشارة إلى أن نجاحات البلوغرانا الأوروبية مرتبطة دوما بمجاملات الحكام.

وأشار مهاجم البارشا السابق إلى أن مورينهو كان محقا في شكواه ضد التحكيم في مباراة نصف نهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال حين خرج فريقه ريال مدريد (1/3 مجموع المباراتين) وبعد مباراة الإياب في كامب نو التي أثارت ضجة عالمية بسبب قرارات التحكيم المشكوك في صحتها.

واعتبر إبرا أن ركلتي الجزاء اللاتي احتسبتا لبرشلونة في الشوط الأول وسجلهما ليونيل ميسي غير صحيحتين، وأن مورينهو لم يكن يستحق عقوبة اليويفا لأن المجاملات التحكيمية للبارشا في كامب نو واضحة وليست في محل للشك.

واتهم إبراهيموفيتش الحكم بإفساد المباراة بعد أن انتزع فريقه التعادل، وذلك باحتسابه ركلة جزاء ثانية للبارشا أثناء توقف الكرة، وهي مخالفة قانونية فادحة، على حد قوله، مؤكدا على أن برشلونة ليس في حاجة لتحيز الحكام لأنه أفضل فريق في العالم.

وفسرت وسائل الإعلام العالمية تصريحات إبراهيموفيتش بأنها مغازلة صريحة لمورينهو ولريال مدريد كي يهما بالتعاقد معه في موسم انتقالات الصيف بعد نجاحاته المبهرة مع «الروسونيري» على الصعيد المحلي، لا سيما أنه يسعى للثأر ورد الاعتبار من برشلونة ومدربه بيب غوارديولا الذي دخل معه في حرب كلامية شهيرة.

العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:18 ص

      مدريدي

      اقول زائر رقم 2 اخذ كلينكس مال طيران الخليج ابو ريحة عطر جان اهون عليك مصيبة خسارة الدوري او خذلك حبتين بندول اخفف عليك الم الراس زين حبيبي

    • زائر 2 | 2:25 ص

      ياحبيبي يا ابو التعليق

      ياحبيبي شكلك نسيت شلون فرقتون عن برشلونة 10 نقاط لو مو الحكام بس دايما الكبير كبير ماتكلمنا عن حكام ولا قلنا حكام مع ان الشي واضح وقلصنا الفارق وبنتصدر بعد

    • زائر 1 | 8:47 م

      مرحبا مورينهو

      ههههههههههههههههه شكرا ابرا على صراحتك .. برشلونه منفوخ من الحكام ..
      والله لولا التحكيم لسقط في مباريات مع الفرق حتى الضعيفه .. لا ننسى الدوري وتحيز الحكام معهم .. فريق لا يعجبني لان الحكام يخدموه .. ابرا انت وحدك عذبتهم لدرجه بأن بيكيه تعب وواصابه شد في عضلته بسببك يا كبير يا ابرا .. ( ميلاني متعصب جدا .

اقرأ ايضاً