العدد 1482 - الثلثاء 26 سبتمبر 2006م الموافق 03 رمضان 1427هـ

سرقة 3 آلاف من سيارة مواطن في «سند»

تعرض مواطن بحريني إلى سرقة 3 آلاف دينار من سيارته (تويوتا كرسيدا) وذلك عندما كان موجودا في شركة البحرين للتأمين الواقعة في منطقة سند ظهر الاثنين الماضي.

وتشير تفاصيل حادث السرقة كما سردها المواطن المسروق لـ «الوسط» الى أنه كان متوجهاً إلى شركة البحرين للتأمين وذلك بعد سحبه مبلغ 3 آلاف دينار من بنك البحرين والكويت فرع مدينة عيسى.

وأضاف المواطن أنه اتجه إلى شركة البحرين للتأمين بعد الانتهاء من البنك، وفي تلك الأثناء لاحظ المجني عليه سيارة كرولا مغطاة بحاجب عن الرؤية (رايبون) كانت تلاحقه منذ خروجه من البنك وحتى وصوله إلى شركة التأمين.

وأفاد المتحدث بأنه وضع المبلغ المسحوب في ظرف على الكرسي الذي كان بجانبه. مبيناً أنه خلال انتهائه من إنهاء معاملته من شركة التأمين شاهد السيارة التي تلاحقه متوقفة بجانبه وزجاجة سيارته الأمامية الجانبية محطمة.

ولفت المواطن إلى أن اللصوص سرقوا المبلغ المسحوب من البنك بأكمله من سيارته، مشيرا إلى أنه تحدث مع صاحب السيارة التي كانت تلاحقه عما إذا شاهد أي احد قام بذلك الفعل.

وأوضح المجني عليه أن شكوكه تدور حول السيارة التي كانت تلاحقه في فترة تنقله. وإثر ذلك الحادث تقدم المجني ببلاغ سرقة إلى مركز مدينة عيسى، إذ لاتزال التحريات جارية وصولا للمتهمين

العدد 1482 - الثلثاء 26 سبتمبر 2006م الموافق 03 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً