العدد 1482 - الثلثاء 26 سبتمبر 2006م الموافق 03 رمضان 1427هـ

منظفو «النفسي» يضربون بسبب تأخر صرف درجتهم

يعتزم منظفو مستشفى الطب النفسي البالغ عددهم نحو 38 منظفا الإضراب عن العمل صباح اليوم لمدة ساعة كاملة لمطالبة الجهات المعنية بالإسراع في تطبيق الكادر عليهم أسوة بنظرائهم في مجمع السلمانية الطبي.

وقال المنظفون «كنا نأمل أن تصرف لنا الدرجة في شهر رمضان حتى تساعدنا على مواجهة المصروفات الإضافية في الشهر الكريم، ونحن ننتظرها من شهرين وأكثر وقد حصل عليها منظفو السلمانية، وأكثر ما يخيفنا هو ان موظفي الأمن في الطب النفسي لم يحصلوا على الدرجة التي أعطيت لموظفي أمن مجمع السلمانية الطبي قبل تسعة أشهر، ونحن خائفون أن ننسى كما نسوا».

وأوضحوا في حوار «الوسط» معهم «نحن ننتظر منذ ما يقارب الشهرين ونترقب كشوفات رواتبنا بفارغ الصبر، وهذه المرة لم نرسل رسالة إلى إدارة المستشفى لأن الرد يتأخر»، ولفتوا إلى أنه «بعد ساعة الإضراب سيتجه كل منا إلى عمله، كما ان المنظفين في نوبة أول الليل سينظمون إضرابا أيضا لمدة ساعة للتأكيد على هذا الموقف».

من جهتها أكدت مديرة مستشفى الطب النفسي جميلة السماك ان المستشفى ينتظر أن ينتهي ديوان الخدمة المدنية من إجراءاته وبعدها يرجع الأوراق الرسمية للوزارة حتى تعتمدها ماليا، والإجراءات تتطلب وقتا

العدد 1482 - الثلثاء 26 سبتمبر 2006م الموافق 03 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً