العدد 1478 - الجمعة 22 سبتمبر 2006م الموافق 28 شعبان 1427هـ

فلنحمِ وطننا

هاني الفردان hani.alfardan [at] alwasatnews.com

كاتب بحريني

«فلنحمِ وطننا» كلمة أردت أن أبدأ بها مقالي هذا الأسبوع بعد أن تزايدت حملة «التخوين» والاتهامات بعدم الوطنية، وتزايد المأجورون والمتآمرون المشككون في كل شيء حتى في ذواتهم.

بالأمس خونت المعارضة لأنها فقط اختلفت في الرأي وطالبت بحقوق تراها عادلة وأساسية، وخون شرفاء ضحوا من أجل الوطن ومن أجل ما نعيشه الآن من حرية، واليوم خونوا حتى الرياضيين وأصبحوا غير وطنيين باعوا ضمائرهم للخارج سعياً وراء المال.

ثلة شاذة لا عمل لها سوى التخوين والتكفير، ثلة أصبحت مكشوفة ومعروفة ولا تحتاج إلى مؤامرة جديدة لـ «قلب الطاولة» بل تحتاج إلى معجزة لا قشة لتنتشلها من بحر متلاطم من الحقائق كشفت الكثير مما هو مستور لتفضحها وتكشف نواياهم ضد هذا الوطن وهذا الشعب.

وطننا الآن بحاجة لنا لنحميه وندافع عنه ضد من يدعون أنهم حماته، وطننا بحاجة لوحدتنا في هذه الظروف، لمواجهة المتآمرين، المخربين، والمأجورين الذين تحركهم جيوبهم لا ضمائرهم، والذين باعوا ذممهم بالقليل القليل فالعيب العيب. الكل يتكلم باسم الوطنية والكل أصبح يتحرك باسمها حتى اختلط الصادق بالكاذب، بل حتى انعكست الآية وأصبح الشريف المخلص خائناً، وأصبح الخائن والمتآمر حامي الوطن والنزيه والمضحي. قد يختلط الزيت بالماء لبرهة ولكن سرعان ما ينفصلان ويتضح الفرق بينهما جلياً للعيان، وسرعان ما تنكشف الحقيقة التي لن تطول وتخرج من ذاتها ومن صلبها لتكشف المستور، فلنحمِ وطننا من المنافقين ونطهرها من المأجورين المتآمرين

إقرأ أيضا لـ "هاني الفردان"

العدد 1478 - الجمعة 22 سبتمبر 2006م الموافق 28 شعبان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً