العدد 1470 - الخميس 14 سبتمبر 2006م الموافق 20 شعبان 1427هـ

المخطط الأخطر!

عقيل ميرزا aqeel.mirza [at] alwasatnews.com

مدير التحرير

المخطط الأخطر على الإطلاق بحسب ما نقل لي أحد الأصدقاء من جمهورية شلخاخوي هو أن هناك مجموعة من هذه الجمهورية المعروفة بالصدق وحسن المعاملة يخططون إلى إخلاء جزء كبير من إحدى المدن العريقة من «حفاظات» الأطفال، والتصدي لأي شركة منظفات تمول هذه المدينة بـ «الحفاظات»!

أبديت استغراباً من حديث صديقي متسائلاً لماذا «الحفاظات»؟ ولماذا جزء كبير من تلك المدينة وليس كلها؟ فأجابني جادا إن لهذا المخطط هدفين الأول قريب المدى والثاني بعيد المدى، أما الهدف قريب المدى فهو عندما تنقرض «الحفاظات» فإن ربات البيوت في ذلك الجزء الأكبر من تلك المدينة لن يستطعن الخروج من البيت يوم الانتخابات للتصويت وستقوم النساء اللاتي يسكن الجزء الأصغر من تلك المدينة بشحذ الهمم لكسب المعركة الانتخابية، وكل ذلك بالاتفاق مع جهات خارجية وتحديداً من جمهورية شلخاخوي التي ستسيطر على المدينة من خلال النائب الذي ستدعمه للوصول إلى البرلمان.

أما الهدف بعيد المدى فهو أن تضيق صدور ربات البيوت من الإنجاب ويعلن جميعهن الإضراب عن الإنجاب في مسيرة لم تشهدها تلك المدينة من قبل، بينما تقوم المجموعة القادمة من جمهورية شلخاخوي بتشجيع ربات البيوت التي تسكن الجزء الأصغر من المدينة على الإنجاب حتى يتكاثروا وتتفوق تلك الأقلية في تلك المدينة على الأكثرية، وبذلك يتمهد الطريق إلى كل أهالي شلخاخوي للسيطرة على كامل المدينة، وحينها تكتمل «الشلخة»

إقرأ أيضا لـ "عقيل ميرزا"

العدد 1470 - الخميس 14 سبتمبر 2006م الموافق 20 شعبان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً