العدد 1470 - الخميس 14 سبتمبر 2006م الموافق 20 شعبان 1427هـ

وزير الداخلية يرعى حفل تخريج أكاديمية الشرطة

اقامت الأكاديمية الملكية للشرطة حفل تخريج فصائل الشرطة المستجدين وشرطة خدمة المجتمع والشرطة النسائية، فلدى وصول وزير الداخلية إلى موقع الحفل كان في استقباله رئيس الأمن العام اللواء عبداللطيف راشد الزياني وآمر الأكاديمية الملكية للشرطة العقيد طارق حسن عيسى الحسن إذ تفقد الوزير طابور العرض. إذ جرت مراسيم تسليم الشهادات وتكريم المتفوقين من الشرطة المستجدين ثم أدى الخريجون القسم وتقدم بعدها طابور العرض العسكري لأداء التحية للوزير، شمل الحفل تخريج 440 من فصائل الشرطة المستجدين وشرطة خدمة المجتمع الذين تلقوا إعداداً جيداً على أعلى المستويات ليكونوا قادرين على أداء واجباتهم بكفاءة واقتدار لتحقيق مفهوم الأمن الشامل ومد جسور التواصل مع الجمهور وتحقيق مبادئ الشفافية والإنسانية.


... ويبحث الموضوعات الأمنية مع سعدي

بحث وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه صباح أمس بديوان الوزارة مع عضو مجلس النواب سعدي محمد عبدالله وجهات النظر بشأن الموضوعات المتعلقة بأمن المواطن والمصلحة العامة، وأشاد بالجهود التي يبذلها نواب المجلس في خدمة القضايا الوطنية.


... ويستعرض العلاقات مع السفير الهندي

استعرض وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بديوان الوزاراة صباح أمس مع سفير جمهورية الهند لدى المملكة بالكريشنا شيتي العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبحث عدد الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. وحضر المقابلة رئيس الأمن العام اللواء الركن عبداللطيف راشد الزياني وعدد من منتسبي السفارة الهندية

العدد 1470 - الخميس 14 سبتمبر 2006م الموافق 20 شعبان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً