العدد 1457 - الجمعة 01 سبتمبر 2006م الموافق 07 شعبان 1427هـ

«البحرين الشبابي» يقدم حملة للتضامن مع لبنان في مجمع الدانة

القفول - جمعية الوفاق الوطني الإسلامية 

01 سبتمبر 2006

قدم مركز البحرين الشبابي التابع لجمعية الوفاق عددا من البرامج التضمانية مع الشعب اللبناني والمقاومة اللبنانية في مجمع الدانة بمنطقة السنابس، وسط تفاعل جماهيري.

وتحت شعار «المحاسبة» دعت برامج المركز المتنوعة التي تضمنت زاوية للرسم وأخرى للكتابات التضامنية ضمن لوحة ضخمة إلى محاسبة العدوان الإسرائيلي غير المبرر على الشعب اللبناني الأعزل، بما تضمنه من قتل وذبح للأطفال والنساء والشيوخ. كما تضمنت الحملة أيضا عددا من لوحات الفنان الفلسطيني ناجي العلي الذي عبر بفن الكاريكاتير عن المحنة العربية مع الكيان الصهيوني المعتدي.

وقال مدير الحملة خالد مطر إن برنامج الحلمة معد بالتعاون مع جمعية المرسم الحسيني، التي ساهمت في توفير عدد من اللوحات وشاركت مع شباب المركز ضمن الفعاليات، وأشار مطر إلى أن فعاليات «المحاسبة» تهدف إلى توجيه رسائل الشباب البحريني إلى الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وبعض الأنظمة التي وقفت موقفا متواطئاً مع العدوان الصهيوني الظالم على لبنان.

ولفت مطر إلى أن المشروع يهدف إلى ترسيخ روح المقاومة للكيان الصهيوني وتأكيد ثقافة مواجهة الإرهاب الحقيقي المتمثل في السياسة الأميركية الداعمة للكيان الصهيوني والمعرقلة لمساعي التحول الديمقراطي الحقيقي في المنطقة.

ومن جانبه، عبر أحد الشباب المشاركين ضمن الحملة (مصطفى ابراهيم) عن أمله في أن تتخذ الجهات الرسمية مواقف منسجمة مع المواقف الشعبية المنددة بالانحياز الأميركي للكيان الصهيوني، لافتاً إلى أن برنامج المركز يريد أن يتصدى للدعاوى المشككة في خيار المقاومة

العدد 1457 - الجمعة 01 سبتمبر 2006م الموافق 07 شعبان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً