العدد 3497 - الثلثاء 03 أبريل 2012م الموافق 12 جمادى الأولى 1433هـ

83 طرداً صحياً من البحرين لفلسطين... والسفير يقدم شكره

المنامة - السفارة الفلسطينية 

03 أبريل 2012

وجه سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، طه محمد عبدالقادر، رسالة شكر وتقدير لوزير الصحة في مملكة البحرين، صادق الشهابي، لقيام الوزارة بتقديم 83 طرداً صحياً للشعب الفلسطيني يحتوي على 1000 كيس دم فارغ لاستخدامات وزارة الصحة الفلسطينية، مشيداً خلالها بهذه التقدمة الكريمة وعلى هذا التعاون مؤكداً أن مملكة البحرين الشقيقة حكومة وشعباً عودتنا دائما على هذه المواقف الأخوية الصادقة والنبيلة تجاه الشعب الفلسطيني.

وقال السفير عبدالقادر في تصريح له امس الثلثاء (3 ابريل/ نيسان 2012) إن «هذا الموقف الأصيل وغير الغريب عن حكومة وشعب مملكة البحرين الشقيقة تجاه القضية الفلسطينية، قد ترجمته وزارة الصحة بهذا التقديم الكريم».

وأوضح أن سفارة دولة فلسطين لدى مملكة البحرين تسلمت الطرود وقامت بدورها بشحنها لسفارة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، لإيصالها لوزارة الصحة الفلسطينية.

وأوضح السفير أن هذه المساعدة الأخوية جاءت ثمرة التعاون القائم بين وزارتي الصحة الفلسطينية والبحرينية في أعقاب الزيارة الناجحة التي قام بها وزير الصحة فتحي أو مغلي الشهر الماضي للبحرين ولقائه وزيرة الصحة السابقة فاطمة البلوشي، وزيارته للعديد من المؤسسات الصحية، وتوقيعه لبروتوكول التفاهم وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين، ونتيجة لمتابعة السفارة مع وزير الصحة الجديد صادق الشهابي، الذي أولى الموضوع اهتماماً كبيراً.

وأضاف السفير أن وزارة الصحة البحرينية وعدت مشكورة بتكملة تجهيز القسم الجديد الذي كانت غرفة تجارة وصناعة البحرين قد قامت ببنائه في مستشفى الأطفال في مدينة رام الله، ما سينعكس بالإيجاب على عدد الأسرة وعلى جودة الخدمات التي ستقدم للأطفال الفلسطينيين، منوهاً إلى أن وزارة الصحة الفلسطينية ستقوم بتزويد نظيرتها البحرينية بالمخططات والدراسات اللازمة حتى تتم المباشرة في العمل والتجهيز.

العدد 3497 - الثلثاء 03 أبريل 2012م الموافق 12 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً