العدد 3497 - الثلثاء 03 أبريل 2012م الموافق 12 جمادى الأولى 1433هـ

تدشين أكبر مركز صحي في البحرين منتصف أبريل

رئيس الوزراء يطلع من «الأشغال» على استعداداتها

سمو رئيس الوزراء يطلع على تجهيزات «الأشغال» لتدشين أكبر مركز صحي في البحرين
سمو رئيس الوزراء يطلع على تجهيزات «الأشغال» لتدشين أكبر مركز صحي في البحرين

اطلع رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على استعدادات وزارة الأشغال لتدشين أكبر مركز صحي في مملكة البحرين والذي ستتم مباشرة العمل في منتصف الشهر الجاري (ابريل/ نيسان 2012) بحالة بوماهر.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بديوان سموه صباح يوم امس الثلثاء (3 ابريل الجاري) وزير الأشغال عصام خلف الذي قدم لسموه عرضا بشأن عدد من المشاريع الحكومية، ومنها مشروع المركز الصحي بحالة بوماهر، حيث يجيء ذلك في إطار المتابعة المستمرة لسموه للمشاريع الحكومية وتوجيهاته بالتركيز على مشاريع الخدمات التي تتصل بشكل مباشر بحياة المواطن.

وأكد سموه في هذا الصدد أن برنامج عمل الحكومة يسير كما هو مخطط له وبخاصة ما يتعلق بالمشاريع الكبرى، وان الحكومة ماضية في إقامة المزيد من المشاريع التي تهيئ الرعاية والخدمات المناسبة للمواطنين بمختلف أوجهها الصحية والإسكانية والتعليمية وتدعم البنى التحتية والبيئة الاستثمارية.

وقال سموه «إن دوران عجلة المشاريع الحكومية لن يتوقف، وستستمر التنمية تستهدف دائما رفع الكفاءة والجودة في مجال حصول المواطن على الخدمات والحفاظ على معدلات عالية من التنمية البشرية».

وجه سمو رئيس الوزراء خلال اللقاء إلى الاستمرار في تنفيذ المشاريع الحكومية التنموية التي تساعد على النهوض بالمستوى الحياتي والخدماتي للمواطن وبما يجعل هذه الخدمات في متناول المواطن وفي المستويات التي تحقق تطلعاته.


... ويعتمد تقارير المراجعات لـ «هيئة ضمان الجودة»

صدر عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، قرار رقم 19 لسنة 2012 باعتماد تقارير المراجعات الصادرة عن هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب. وجاء في المادة الأولى من القرار أنه تعتمد تقارير المراجعات الصادرة عن هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب والمتمثلة في 10 تقارير لوحدة مراجعة أداء مؤسسات التدريب المهني، و15 تقريراً لوحدة مراجعة أداء المدارس، و5 تقارير لوحدة مراجعة أداء مؤسسات التعليم العالي. ونصت المادة الثانية من القرار أنه تنشر التقارير المشار إليها في المادة السابقة وفق نظام إصدار تقارير المراجعات والامتحانات الوطنية بهيئة ضمان جودة التعليم والتدريب الصادر بالقرار رقم (49) لسنة 2009.

... ويعين مديرين في وزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية

صدر عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، قرار رقم 20 لسنة 2012 بتعيين مديرين في وزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية، جاء فيه:

أنه يعين كل من:

- مصطفى محمد المرباطي مديراً لإدارة الموارد البشرية.

- فتحية عبدالرزاق الكوهجي مديراً لإدارة مراكز التنمية الاجتماعية.

- زهراء محمد التناك مديراً لإدارة الرعاية الاجتماعية.

العدد 3497 - الثلثاء 03 أبريل 2012م الموافق 12 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 11:44 ص

      bahraini

      How much the cost of this project ? thanks

    • زائر 9 | 6:45 ص

      متى الإنتهاء

      هل وضع زمن معين لإتمام هذا المركز الصحي؟؟ فالكلام كثير و الفعل قليل و التوجيهات ملئت البحر.

    • زائر 8 | 5:42 ص

      تدشين أكبر مركز صحي

      واعتقال أكبر عدد من الأطباء والممرضين .

    • زائر 7 | 5:27 ص

      الزائر 3

      أي أمن وأمان والشباب تقتل في الشواراع بالرصاص والجاني مجهول ؟ أي أمن وأمان والمحال التجارية تكسر وتخرب وتسرق والجاني يسرح ويمرح وتحميه الدولة ؟ أي أمن وأمان وبيوتنا تغرق بالغازات السامة بلا ذنب وأبناءنا تختنق أمام أعيننا ونحن ننظر إليها ولا نستطيع عمل شئ ؟!!!!!!!! وأي أمان وأبناءنا تعتقل من بلا ذنب وترمى كالذبيحة في الشوارع ؟!!! أتكذبون علينا أم على أنفسكم؟!!

    • زائر 6 | 3:50 ص

      سبح باسم ربك الأعلى يا زائر3

      اتمنى ان لا توجه المشاريع الخدمية لأغراض سياسية .. واتمنى ما نغرق الصحف الأجنبية بطلبات توظيف

    • زائر 3 | 1:40 ص

      الحمد لله على كل حال

      البحرين المتطوره والحساد واللى مو عاجبهم شي
      ولا يحمدون ربهم انهم بنعم الامن والامان.... فئة بس تبي تخرب وتكسر بالبحرين لكن الله حسبهم ينكرون النعم والتطور والدعم السريع لانهاء المسشاريع من قبل الحكومه

    • زائر 2 | 1:03 ص

      نحتاج كثيرا من المراكز

      مراكز شرطة ومراكز صحية ومراكز ثقافية ومراكز عقلية ومراكز بيوت لاننا ننتظر بيت 20سنة ومراكز وظيفية ومراكز انتخابية ومراكز وزارية ووكلاء ومدراء ورؤساء اقسام ووووكله برتبة وزير بارك الله فيكم عمرنا البلد والمواطن دمرناه

    • زائر 1 | 12:29 ص

      ????!!!!????

      اليست المنامه هي العاصمه و الوصول لها من كل النواحي اسهل لتخدم المواطنين كافه بيسر اكثر؟
      حبذا لو وضعت الحكومة في اعتبارها خطه اقامة مثل هذا المشروع بكل المحافظات بدءا بالاولويه على اساس الكثافه السكانيه و القصور الخدماتي للمنطقه.
      نود سماع ذلك و البدء الفوري و الجدي في التنفيذ.

اقرأ ايضاً