العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ

البلوشي: الاشغال تنتهي من مناقصة إنشاء عدد من شوارع الرفاع الشرقي

الرفاع الشرقي – مجلس بلدي الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

اعلن عضو المجلس البلدي محمد موسى البلوشي أن مناقصة إعادة إنشاء عدد من شوارع الرفاع الشرقي قد تم ترسيتها من قبل وزارة الاشغال على المقاول وسيتم البدء بالعمل في الاسابيع القليل القادمة.
وأوضح البلوشي في تصريح صحفي بأن مناقصة إنشاء عدد من الشوارع في الرفاع الشرقي بمجمع 901 و 903 و 905 و 907 و 909 و 911 قد تم ترسيتها على شركة البحرين للأنابيب والمقاولات بتكلفة قدرها اربعمائة وتسعون الف واربعمائة وخسمة وخمسون دينار ، وانه من المقرر البدء في تنفيذها خلال الاسابيع القليلة القادمة .
وأضاف عضو بلدي الجنوبية أنه سيتم اعادة فتح إشارة شارع المعسكر في 20 أبريل الجاري نظراً لاعمال الحفر الرئيسية لمشروع المجاري وربطها بالخط الرئيسي ، مبيناً بأن المنطقة ستشهد العديد من اعمال الحفريات واعادة سفلتت الشوارع ، مما قد يستسبب في اغلاق بعض الشوارع أو الطرق. مطالباُ في الوقت نفسه وزارة الاشغال بسرعة الانتهاء من دراسة مشروع مصارف مياه الامطار حيث أن هذه المشكلة تعد من أكثر المشاكل التي يعاني منها الأهالي وتتسبب في تجمع المياه مما تعيق الحركة وتشكل خطر على الأهالي .
واختتم البلوشي تصريحه بخالص شكره وتقديره لأهالي الرفاع الشرقي على تعاونهم المستمر الذي ساهم بشكل كبير في تطوير المنطقة، معتذراً عن أي تأخير أو تعطيل لدخول وخروج الاهالي للمنطقة بسبب اعمال الحفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:43 ص

      وين المشاريع الاسكانية يالنواب

      نلاحظ ان بعض الامحافظات وصل توزيع الاسكان الى بعد عام 2002 والرفاع الى 1993 ولا توجد هناك مشاريع اسكانية وال توجد اي مشاريع جديدة كل النواب تتكلم وتطالب الا نواب الرفاع

اقرأ ايضاً