العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ

بطولة بتلكو بسباقاتها الستة تعد بسباق رائع للخيل

تقوم بتلكو برعاية بطولة بتلكو 2012، إحدى بطولات سباق الخيل الكبرى التي تشمل 6 سباقات والتي ستقام يوم الجمعة 13 أبريل/ نيسان الجاري بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل في الصخير.

وتشمل السباقات التي تضمها البطولة كأس بتلكو برودباند، كأس بتلكو سوبر سمارت، كأس بتلكو البحرن، كأس مجموعة بتلكو وكأس بتلكو الدانة. وخصصت بتلكو جوائز مالية تصل قيمتها إلى 3000 دينار بحريني للفائزين في كل سباق.

وسيحضر البطولة كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين راشد عبدالله وعدد من المديرين العامين بشركة بتلكو للاستمتاع بسباقات البطولة التي يتوقع لها أن تكون مثيرة ولتقديم الجوائز للفائزين والمدربين والفرسان. وللمساعدة في إنجاح بطولة بتلكو الخاصة، تمنح بتلكو للجمهور المشارك الفرصة للفوز بأجهزة هاتف نقالة جديدة من خلال سحب يتم في المدرجات. وسيعطى كل شخص يدخل إلى المدرجات بطاقة سحب، إذ سيحصل ثلاثة من المحظوظين على جهاز هاتف لكل منهم خلال السحب الذي سيقام بعد الظهر. وبهذه المناسبة، قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي: «نحن سعداء برعاية بطولة بتلكو ومنح الجمهور فرصة الاستمتاع بيوم مرح في السباقات».

العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً