العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ

التضامن يتواصل مع اتحاد اليد بشأن أحمد يوسف

قال رئيس مجلس إدارة نادي التضامن باقر الهدار لـ «الوسط الرياضي» بأنه في اتصال مباشر مع المسئولين اتحاد اليد بشأن لاعب الفريق الأول أحمد يوسف للسماح بإعادة قيده في كشوفات النادي وبالتالي مشاركته فيما تبقى من الموسم الجاري بعد انتهاء فترة احترافه في صفوف أهلي سداب العماني التي لم تتجاوز الشهر، مؤكدا أن المسئولين تفهموا موقف النادي وأنه يتطلع لرد إيجابي رسمي على الخطاب الرسمي الذي بعثه للاتحاد قبل أيام.

وكان أحمد يوسف شارك أهلي سداب العماني في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس التي أقيمت في العاصمة الكويتية (الكويت) الشهر الماضي وبعد ذلك شارك النادي العماني الجزء الثاني في منافسات بطولة الدوري وعاد للبحرين قبل نحو 10 أيام بعد انتهاء الموسم العماني مبكرا لإفساح المجال أمام منتخب كرة اليد الشاطئية للاستعداد لكأس العالم التي ستقام في مسقط مطلع يوليو/ تموز 2012.

ووفقا للائحة الاتحاد الداخلية «يعود اللاعب من الخارج تلقائيا إلى النادي المسجل فيه وبخطاب رسمي من اتحاد الدولة الأخرى يفيد فيه شطبه من سجلاتهم، ويحق له المشاركة في نفس الموسم في المسابقة التالية والتي لم تبدأ مبارياتها حين عودته من الخارج».

ويشارك اللاعبون مع الأندية الخارجية في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس وبطولة الأندية الآسيوية بقرار استثنائي من مجلس الإدارة، تماما كما حصل لحسين الصياد ومحمد عبدالحسين في مشاركتهما مع السد اللبناني ومضر السعودي في البطولة الآسيوية.

وتختلف حالة لاعب التضامن في أنه شارك في البطولة الخليجية ثم المراحل الأخيرة من منافسات الدوري العماني، وعموماً لا توضح اللائحة مثل هذه الحالة، وسيكون القرار لدى مجلس الإدارة إما بالسماح للاعب بالعودة خلال بطولة الدوري أو انتظار منافسات الكأس.

العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً