العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ

«إمبراطور» الإمارات يصل اليوم لمواجهة «السماوي»

الخليجية أمله الوحيد لإنقاذ موسمه

يصل إلى المملكة مساء اليوم وفد نادي الوصل استعدادا لخوض مواجهته المهمة مع الرفاع في البطولة الخليجية. ويضم الوفد في عضويته الجهازين الإداري والفني بقيادة المدرب الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، وكان إداري الفريق حميد يوسف سبق الوفد بيوم من أجل الترتيب والتنسيق لسكن الوفد بفندق الخليج.

وفضّل مارادونا عدم خوض أي تدريب لفريقه في البحرين والاكتفاء بالحضور ليلة المباراة لأسباب ربطها البعض بعدم رضاه على الملاعب الموجودة في البحرين وعدم جاهزيتها.

ويعيش النادي الإماراتي في الوقت الحاضر أوضاعا غير مستقرة على صعيد المسابقات المحلية بالإمارات نتيجة مستوياته الفنية غير المقنعة والتي انعكست على نتائجه السلبية، إذ خسر 3 من مبارياته الأربع الأخيرة في دوري المحترفين وهو ما جعله يتراجع للمركز السادس برصيد 24 نقطة متخلفا عن عجمان صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف.

كما تجرع الوصل مرارة الخروج من مسابقة كأس اتصالات بخسارته أمام الأهلي في الدور نصف النهائي ليخرج خالي الوفاض من جميع المسابقات الإماراتية هذا الموسم، ولم يتبقَ أمامه سوى البطولة الخليجية ليرضي بها طموحات عشاقه وجماهيره الكبيرة.

ويضم الوصل في صفوفه 4 لاعبين محترفين أبرزهم الأرجنتيني دوندا الذي يعتبر واحد من أبرز اللاعبين المحترفين في الإمارات، ويمثل للفريق "ترمومتر" لقياس ارتفاع مستوى الفريق، فإن كان في قمة عطائه ومستواه فالفريق بخير، وإن تعطل فسيكون الوصل في أسوأ حالاته، ويضم أيضا الوصل في صفوفه الإيراني محمد رضا خلعتبري، والأورغواني خوان مانويل أوليفيرا هداف الفريق، ولاعب الوسط الأرجنتيني مارسير.

ويعاني "الإمبراطور" الإماراتي كما يحلو لعشاقه تسميته من بعض الغيابات في صفوفه أبرزهم حارس المرمى الدولي ماجد ناصر لإيقافه من قبل اتحاد الكرة إثر حادثة الاعتداء في إحدى المباريات بالدوري على مدرب الأهلي الإسباني كيكي فلوريس، كما سيغيب سعود سعيد، محمد جمال، أحمد محمود ديدا للإصابة.

وركز المدرب الأرجنتيني خلال التدريبات الأخيرة للفريق على الجوانب الفنية في محاولة منه لتصحيح الأخطاء والأوضاع في فريقه قبل المباراة، ومن المتوقع أن يلعب مارادونا بذات الأسلوب الذي يسير عليه في مبارياته جميعها من خلال الاندفاع القوي ومحاولة السيطرة على مجريات اللعب عن طريق الاستحواذ على منطقة المناورات والتي تعطي الفريق الأفضلية وبالتالي التحكم في مجرياتها وهو ما شاهدناه في المواجهة السابقة عندما فاجأ الرفاع بأسلوب ضاغط منذ البداية.

العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً