العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ

علي بن خليفة: احتفالية مبسطة في النهائي وجوائز كثيرة تنتظر الجماهير

المؤتمر الصحافي الخاص برعاية WGA لكأس الملك تأخَّر نصفَ ساعة عن موعده

كشف نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن هناك احتفالية مبسطة للمباراة الختامية لكأس الملك لكرة القدم التي ستقام الأحد المقبل على استاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، مشيراً إلى أن جوائز قيمة تنتظر الجماهير التي ستحضر المباراة، وتمنى بأن يدخل القطاع الخاص كشريك لإنجاح المسابقات المحلية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس في قاعة المحاضرات ببيت الكرة البحرينية بالرفاع الخاص بالكشف عن رعاية WGA لكأس الملك لكرة القدم وتحدث فيه علي بن خليفة ورئيس مجلس إدارة شركة WGA إحسان علي.

وتأخر المؤتمر الصحافي قرابة 30 دقيقة عن موعد انطلاقه، إذ كان من المقرر أن يبدأ عند السادسة والنصف إلا أنه انطلق عند السابعة مساءً واستمر قرابة 20 دقيقة فقط.

ولم يكشف المتحدثون في المؤتمر الصحافي عن قيمة الرعاية، وأوضح علي بن خليفة أن الاتحاد والشركة اتفاقا على أن تكون الأمور سرية.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة عن وجود اتصال بينه وبين رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة للتشاور حول تغطية الحدث الختامي لكأس الملك عبر تلفزيون البحرين الرياضية، مشيراً إلى أن هناك جلسة منتظره في الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف «هناك جوائز قيمة بانتظار الجماهير، تذاكر سفر وأجهزة «لابتوب» وجوائز نقدية وشاشات (LCD) وهواتف محمولة (بلاكبيري) إضافة إلى سيارتين من نوع تويوتا وعدد من الجوائز الأخرى، وسيصل عدد الجوائز إلى قرابة 65 جائزة».

وتابع «البطولة تعتبر من أهم البطولات وأغلاها، شرف لنا كاتحاد أن نشرف على هذه البطولة، نحن دائماً نسعى أن نخرجها بأفضل صورة وتحويل المباراة النهائية إلى «كرنفال» وأن يليق بأسم البطولة»، وواصل حديثه بالقول: «مبادرة شركة WGA نقلة نوعية لرعايتها البطولة، ونقل هذا الحدث إلى مراحل التطور وأود أن أشيد بالتعاون الكبير الذي يحظى به اتحاد الكرة من الشركة التي تدعم المسابقات المحلية عموماً وكرة القدم خصوصاً».

وأكد الشيخ علي بأن رؤية الاتحاد المستقبلية بدأت ثمارها للكرة البحرينية بوجود شركات راعية التي تعتبر مكسب للمسابقة.

وهنَّأ علي بن خليفة فريقا المحرق والرفاع على تأهلهم للمباراة النهائية.

وأردف «بالنسبة لمبلغ رعاية البطولة، سيكون خاص بكأس الملك وبعيد عن المسابقات المحلية».

وعن سؤال حول الدخول الجماهيري للمباراة، أكد الشيخ علي بن خليفة بأن الدخول سيكون مجاني، فيما أوضح عن الفعاليات المصاحبة بأنها ستكون تحت الدراسة خلال اليومين المقبلين.

وتم الكشف في المؤتمر الصحافي عن إقامة مؤتمر صحافي خاص بمدرب المحرق عيسى السعدون مدرب الرفاع مرجان عيد يسبق المباراة بـ 24 ساعة، وسيحتضنه اتحاد الكرة.

إحسان: سأمد يد العون لاتحاد الكرة

رئيس شركة WGA إحسان علي أكد بأنه سيمد يد العون مع اتحاد الكرة في المسابقات المقبلة، مشيراً إلى أنه يدعم الكثير من المسابقات المحلية مثل القدرة والفروسية وغيرها، وقال: «أنا سعيد بالتعاون مع اتحاد الكرة وفخور بأن أرعى مسابقة كأس الملك لكرة القدم، التعاون سيستمر في المسابقات المقبلة».

وعن رعاية البطولة عما إذا ستشمل البطولات المقبلة لكأس الملك في السنوات المقبلة، قال: «لا أعرف عن المستقبل، لكن ربما نرعى البطولات المقبلة».

ورداً عن سؤال بمشاهدة لاعبي نادي راسينج الإسباني في البحرين كونه رئيساً للنادي قال: «من الصعب حالياً، لكن في المستقبل ربما يكون هناك تعاون مثل إقامة معسكرات في البحرين ولقاءات ودية وغيرها».

أما مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة محمد قاسم فتحدث عن وجود إعلانات مكثفة في الأيام المقبلة حول المباراة النهائية.

العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً