العدد 3487 - السبت 24 مارس 2012م الموافق 02 جمادى الأولى 1433هـ

انطلاق فعاليات وبرامج جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي «للابن البار والابنة البارة» 2012م

قالت اللجنة المنظمة لجائزة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة «للابن البار والابنة البارة» إن مشروعها للعام 2012م انطلق بحلته الجديدة ابتداء من شهر مارس/ آذار بأوبريت في حب البحرين للشيخ مشاري ين راشد العفاسي.

وأضافت أن الجائزة في هذه السنة تهدف الى إحياء معاني البرّ بالوطن وغرس هذه المعاني في نفوس المواطنين وقلوبهم، وذلك من خلال برامج إبداعية متنوعة.

وتوقعت اللجنة المنظمة للجائزة من الجمهور وأبناء هذا الوطن التفاعل والاستجابة مع برامج وفعاليات هذا المشروع كما تعودت منهم اللجنة المنظمة كثافة الحضور وحسن التفاعل، كما أدرجت في خطتها لهذا العام سلسلة متميزة من المحاضرات التربوية والاستشارات الشبابية والأسرية لعدد من المختصين والتربويين في مجال البر والشباب والمشكلات الأسرية، فضلاً عن البرامج والفعاليات الجماهيرية والعديد من المفاجآت التي ستعلن في حينها.

علاوة على ذلك، هيأت اللجنة المنظمة كل وسائل الاتصال الاجتماعي للجمهور من خلال زيارتهم على مواقع التواصل الاجتماعي - الفيسبوك والتوتر- والتواصل عن طريق البريد الإلكتروني لمعرفة كل ما هو جديد عن برامج جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة «للابن البار والابنة البارة» للعام 2012م.

العدد 3487 - السبت 24 مارس 2012م الموافق 02 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً