العدد 3486 - الجمعة 23 مارس 2012م الموافق 30 ربيع الثاني 1433هـ

«التربية»: 6 مدارس حكومية تتعرض إلى اعتداءات مختلفة

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

23 مارس 2012

قالت وزارة التربية والتعليم في بيان اصدرته امس الجمعة (23 مارس/ اذار 2012)، ان الاعتداءات تواصلت على المدارس الحكومية من قبل مجهولين، حيث تعرضت 6 مدارس إلى اعتداءات متنوعة تراوحت بين إلقاء أجسام حارقة وافتعال حرائق عند السور الخارجي للمدارس وإلقاء حجارة عليها.

وفي التفاصيل قالت الوزارة ان عددا من المجهولين قاموا مساء الخميس بالاعتداء على مدرسة عثمان بن عفان الإعدادية للبنين، وذلك بإلقاء حجارة على نوافذ المدرسة وكذلك على الشقق المجاورة لها، ما أدى إلى كسر إحدى نوافذ تلك الشقق وإصابة طفلة صغيرة بجروح طفيفة.

كما قام مجهولون بإلقاء أجسام حارقة على مدرسة الدراز الإعدادية للبنات، وقام مجهولون أيضاً بإلقاء أجسام حارقة على مدرسة الدراز الإعدادية للبنين أثناء الطابور الصباحي من دون أن يلحق ذلك أضراراً بالطلبة.

واضافت الوزارة كذلك ان مجهولين قاموا بافتعال حريق في حاويات القمامة المحاذية للسور الخارجي لكل من مدرسة يثرب الإعدادية للبنات ومدرسة سار الابتدائية للبنين، حيث تم إطفاء الحرائق قبل أن تمتد إلى داخل تلك المدارس.

وحاول عدد من المخربين وعددهم 7 بحسب ما أبلغ عنه حارس المدرسة، الاعتداء على مدرسة رقية الابتدائية للبنات، ولكن وصول دوريات الأمن حال دون ذلك.

هذا وقد قامت الجهات المختصة بالوزارة بإبلاغ الجهات الأمنية عن تلك الاعتداءات.

العدد 3486 - الجمعة 23 مارس 2012م الموافق 30 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:07 ص

      وطني كفني

      اذا كان الشي يقع على المعارضة يكون الجاني من المجهولين
      واذا كان يقع على المالين في أقل من 24 ساعة تم القبض على الجاني

اقرأ ايضاً