العدد 3485 - الخميس 22 مارس 2012م الموافق 29 ربيع الثاني 1433هـ

«بتلكو» تحصد ثلاث جوائز في حفل «لينكس للإعلان»

حصلت شركة البحرين للاتصالات (بتلكو)، ثلاث جوائز في أحد المحافل الدولية المرموقة لتوزيع الجوائز. فقد حصلت بتلكو على اثنتين من جوائز الجائزة الكبرى وجائزة ذهبية في حفل لينكس الدولي للإعلان الذي عقد في دبي، وذلك تقديراً للحملات الترويجية المبتكرة والناجحة التي نفذتها بالتعاون مع شركة FP7 في البحرين خلال العام 2011. وقد حضر مدير أول التسويق والاتصالات بالشركة عبدالله أبوإدريس لتسلم الجوائز نيابة عن الشركة.

يشار إلى أن حفل دبي لينكس الدولي للإعلان، الذي يعتبر جزءاً من حفل كانس الدولي للإعلان، هو حدث سنوي هدفه تكريم التميز في مجال الإعلان والتسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا). وفي هذا العام، تسلم حفل دبي لينكس أكثر من 2000 مشاركة من مختلف بلدان المنطقة بما في ذلك شركات اتصالات وشركات عالمية كبرى.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين راشد عبدالله، إنه سعيد للغاية لسماع الأخبار السارة التي تفيد بأن بتلكو قد تم تكريمها لبرامجها الترويجية الخلاقة خلال العام 2011 وحصولها على جوائز مرموقة. كما عبر الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو عن شكره الجزيل لكل المعنيين في شركة بتلكو وشركة FP7 على تفانيهم وجهودهم التي أسفرت عن اختيار الشركة لجوائز لينكس.

يذكر، أن نجاح بتلكو هذا يأتي في أعقاب التكريم الأخير الذي حظيت به في حفل توزيع جوائز كريستال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ إذ حصلت على 4 جوائز تقديراً لحملاتها الترويجية الناجحة والمبدعة خلال العام 2011. وقد كانت مشاركة «بتلكو» في حفل جوائز كريستال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالتعاون مع شركة FP7.

العدد 3485 - الخميس 22 مارس 2012م الموافق 29 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً