العدد 3480 - السبت 17 مارس 2012م الموافق 24 ربيع الثاني 1433هـ

الكويتية تلغي 7 رحلات بسبب اضراب العاملين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قررت مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية الغاء عدد من رحلاتها المجدولة مساء اليوم الاحد نظرا الى الاضراب القائم من قبل العاملين في المؤسسة والشركات التابعة لها.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في المؤسسة عادل بورسلي ان الادارة قررت الغاء رحلات (جدة ومسقط وأبو ظبي وعمان وطهران والدوحة ودبي) في رحلات الذهاب والعودة.

واضاف بورسلي ان الغاء هذه الرحلات يأتي بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها المؤسسة موضحا انه ستتم دراسة وتقييم الاوضاع لرحلات المؤسسة خلال الفترة المقبلة بما يتواءم مع المستجدات.

وذكر ان المؤسسة من خلال فريق الطوارئ المنعقد بصفة مستمرة والذي يضم 35 عضوا يمثلون مختلف دوائر المؤسسة يتولى وضع خطة طوارئ للتعامل مع رحلات الكويتية المغادرة والقادمة ويحاول التعامل مع الاوضاع المستجدة.

واشار الى استعداد فريق الاستجابة السريع لجميع الاحتمالات التي قد تفرضها هذه الظروف الاستثنائية ورفع استعدادات وجاهزية المؤسسة للتعامل مع مثل هذه الظروف "بالرغم من ان هذه الاجراءات ستزيد من حجم الالتزامات والخسائر بالنسبة للكويتية".

وأعرب عن اسف مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية للظروف الخارجة عن ارادتها مع التأكيد على محاولاتها الحثيثة لتوفير شتى سبل الراحة لركابها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:23 ص

      دواهم في فصلهم

      المفروض الحكومة الكويتية تفصلهم جميعا !!!!

    • زائر 1 | 8:27 ص

      لماذا الإضراب

      الحين يقولون أجندة خارجية ويمكن مخربين لازم بسيوني يروح هناك ويشكلون لجنة قبل لا يفوت الآون

اقرأ ايضاً