العدد 3480 - السبت 17 مارس 2012م الموافق 24 ربيع الثاني 1433هـ

القائد العام: الوحدة الخليجية طوق النجاة

قال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة: «إن الوحدة الخليجية هي طوق النجاة لنا في مواجهة التحديات والمخاطر المتزايدة».

جاء ذلك خلال استقباله أمس السبت (17 مارس/ آذار 2012) سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح والملحق العسكري الكويتي في البحرين العميد الركن علي العساكر حيث منحه القائد العام لقوة دفاع البحرين «نوط الشهامة» تقديراً لجهوده المتميزة وتفانيه في العمل وبما يصب في مصلحة البلدين.

وأشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بدور الملحق العسكري علي العساكر وجهوده المستمرة التي تهدف إلى ما يخدم البلدين، مشيراً إلى متانة العلاقات البحرينية الكويتية التي تشهد نموّاً مطرداً بفضل قيادة البلدين.

من جهته، شدد الشيخ عزام الصباح على متانة وعمق العلاقات الثنائية بين الكويت والبحرين التي تشهد على الدوام تفاهماً وتعاوناً في جميع القضايا المتعددة بفضل حكمة القيادة السياسية في كلا البلدين.

وأشاد كذلك بالملحق العسكري بمناسبة منحه «نوط الشهامة» من القائد العام لقوة دفاع البحرين تقديراً لجهوده، مضيفاً «إن حصول العميد الركن العساكر على هذا التكريم جاء ثمرة جهوده الواضحة في إرساء دعائم العمل والتعاون العسكري».

من جهته، أعرب العميد الركن علي سليمان العساكر عن شكره وتقديره للقائد العام على هذا التكريم والتشريف.

العدد 3480 - السبت 17 مارس 2012م الموافق 24 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً