العدد 3479 - الجمعة 16 مارس 2012م الموافق 23 ربيع الثاني 1433هـ

جلالة الملك يتسلم نتائج تنفيذ «تقصي الحقائق» في مراسم خاصة الأربعاء

نقلاً عن صحيفة «اليوم» السعودية

كشفت صحيفة «اليوم» السعودية أن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة سيتسلم يوم الأربعاء المقبل (21 مارس/ آذار 2012) نتائج تنفيذ توصيات اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق، وذلك في حفل استقبال كبير يقام بحضور القيادة السياسية وكبار المسئولين في الدولة ووسائل الإعلام العربية والعالمية.

وأوضحت الصحيفة في عددها الصادر أمس الأول الخميس (15 مارس 2012)، أن حفل مراسم إعلان النتائج سيحضره أيضاً الرئيس السابق للجنة البحرينية المستقلة البروفيسور محمود بسيوني، فيما أكدت مصادر باللجنة لـ «اليوم» أن التقرير سيوثق كل الإجراءات وآليات العمل التي انتهجتها اللجنة خلال الـ 181 يوماً الماضية وما تحقق على أرض الواقع، كما سيتضمن كل الوثائق المتعلقة بتنفيذ الحكومة للتوصيات الواردة في تقرير اللجنة المستقلة.

وقد أكد رئيس مجلس الشورى ورئيس لجنة متابعة توصيات اللجنة البحرينية لتقصى الحقائق علي صالح الصالح لـ «اليوم» أن اللجنة قامت باستعراض مسودة التقرير النهائي لها استعداداً، لتسليمه لجلالة الملك الأسبوع المقبل، مشيراً إلى أن أية ممارسة سلمية للتعبير عن الرأي مكفولة دستورياً وهي في موضع تقدير رسمي لأنها تعكس البعد الحضاري لطبيعة الشعب البحريني الكريم متى ما كانت في إطار القانون والنظام.

العدد 3479 - الجمعة 16 مارس 2012م الموافق 23 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:30 ص

      خلاص نفذوها كلها .. الحمدلله

      بس لحظة .. المعتقلين مازالوا في السجون .. المفصولين لم يعودوا الى إعمالهم .. القمغ و الانتهاكات و " التصرفات الشخصية " مازالت كما هي .. إذا ماذا نفذتم من التوصيات ؟

اقرأ ايضاً