العدد 3477 - الأربعاء 14 مارس 2012م الموافق 21 ربيع الثاني 1433هـ

كمال أحمد: أتطلع لمواصلة العمل على تنمية وتنويع الاقتصاد البحريني

تقدم وزير المواصلات كمال أحمد بأخلص آيات الشكر والتقدير إلى ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لمنحه شرف قيادة مجلس التنمية الاقتصادية.

يأتي ذلك إثر توليه منصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية.

وقال أحمد إن مجلس التنمية الاقتصادية ومن خلال إدارة الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة استطاع أن يحقق نجاحات متعددة في تنمية وتنويع اقتصاد مملكة البحرين وتعزيز مكانته في السوق الخليجية بجانب القيام بالعديد من المبادرات التي ساهمت ومازالت تساهم في تطوير مختلف القطاعات بمملكة البحرين، منوهاً بالتزامه بهذه المهمة الرئيسية خلال فترة قيامه بأعمال الرئيس التنفيذي للمجلس.

من جانبه؛ أعرب مستشار الشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد، الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة عن تطلعه إلى العمل على تنفيذ الرؤى الثاقبة والسديدة لولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في المجالات السياسية والاقتصادية.

كما أكد مستشار الشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد أن العمل مستمر لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام الذي يعود بالنفع على جميع البحرينيين، منوهاً إلى الدور المهم لمجلس التنمية الاقتصادية في هذا الصعيد إلى جانب دوره في عملية جذب الاستثمارات الخارجية إلى مملكة البحرين.

وأضاف «إنني أتشرف بأن تكون لي مساهمة مستمرة في ذلك بصفتي عضواً في مجلس إدارة مجلس التنمية الاقتصادية».

العدد 3477 - الأربعاء 14 مارس 2012م الموافق 21 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً