العدد 3476 - الثلثاء 13 مارس 2012م الموافق 20 ربيع الثاني 1433هـ

طلبة دلمون يقتحمون أجواء التخييم في الصخير

بهدف توعية مرتادي البر بإجراءات السلامة

أشاد المدير التنفيذي لخدمات التخييم في الصخير محمد إبراهيم السيسي البوعينين بمبادرة جامعة دلمون للعلوم والتكنولوجيا بتشكيل وفد طلابي يضطلع بدور إرشادي وتوجيهي لمرتادي موسم التخييم في منطقة الصخير.

وأكد البوعينين أهمية تضافر الجهود التوعوية للمؤسسات التعليمية والإعلامية مع ما تبذله المحافظة الجنوبية والمؤسسات الحكومية الأخرى من جهود من أجل تحقيق موسم التخييم أهدافه الاجتماعية والترفيهية من دون خسارة في الأرواح والممتلكات.

جاء ذلك على هامش استضافته وفد جامعة دلمون الطلابي بمركز خدمات التخييم في الصخير، حيث حاور طلبة الجامعة المدير التنفيذي للمركز والفريق المساعد إليه عن مرئياتهم المتعلقة بسبل توفير الأمن والسلامة لمرتادي الصخير.

إلى ذلك، أشادت مديرة مركز خدمة المجتمع بالجامعة أمل عباس بالدور المهم الذي يضطلع به مركز خدمات المخيمين وما له من أثر بالغ على تيسير موسم التخييم أمام المواطنين، فضلاً عما يبذله من جهود تثقيفية وإرشادية لعموم المخيمين.

هذا وشملت زيارات طلبة جامعة دلمون مركز خدمات التخييم ومرافقه وعدداً من المخيمات الخاصة بالمواطنين وبعض مواقع تجمعات الشباب، وسط ترحيب لافت من مرتادي منطقة الصخير.

العدد 3476 - الثلثاء 13 مارس 2012م الموافق 20 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً